خرجت الفنانة شيرين عبدالوهاب، بعد أكثر من 20 يوم على تواجدها في مسشفى لعلاج من الإدمان، وفقًا لما أعلنته أسرتها خلال الفترة الماضية، حيث شغل هذا الأمر كل جمهورها ومحبيها في مصر والوطن العربي.

ونرصد لكم في السطور التالية أبزر أحداث وتفاصيل للفنانة شيرين عبدالوهاب منذ خروجها من المسشتفى :
المحامي ياسر قطنوش :«تتحدث لجمهورها في فيديو خلال ساعات»
أعلن المحامي ياسر قنطوش، منذ يومين، خروج الفنانة شيرين عبدالوهاب من المستشفى، مشيرًا إلى أنها تتمتع بصحة جيدة .

وشارك «قنطوش» متابعيه، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صورة لشيرين عبدالوهاب، معلقًا عليها: «الحمدلله خروج الفنانة شيرين عبدالوهاب بالسلامة من المستشفى، وهى بصحة جيدة وتشكر جميع جمهورها وكل من سندها في أزماتها، وستتحدث في فيديو خلال ساعات».

كما كشف عن كافة تفاصيل أزمتها الاخيرة اثناء مكوثها بالمستشفى لتلقي العلاج اللازم،وضحا انه صدر تقرير طبي من مجلس الصحة النفسية أن حالتها لا تستلزم البقاء داخل المستشفى، إذ من الممكن استمرار علاجها من المنزل.

وقال «قطنوش» خلال تصريحات تيلفزيونية:«شيرين بصحة كويسة جدا ورجعت على بيتها». وحول علاج شيرين لمدة 20 يوما فقط وهل هي مدة كافية للعلاج؟ أجاب ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب: «ومين قال إنها كانت تعبانة وتحتاج لـ20 يوم علاج أو أكتر».

وحول التسجيل الصوتي الذي نشره للفنانة شيرين عبدالوهاب قال: «هو ليس تسريب صوتي، هي رسالة طلبت مني أني أوصلها والحمد لله عملنا اللي ربنا قدرنا عليه وهي في بيتها في سلام وأمان، والفترة الجاية مركزة في شغلها كويس، وهتطلع تقول لجمهورها كل حاجة حصلت معاها في ڤيديو هتسجله».

مصطفى كامل يكشف تفاصيل مكالمته مع شيرين عبدالوهاب :«بكامل صحتها وإبتسامتها الجميلة»
كشف الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، أخر تطورات الحالة الصحية للفنانة شيرين عبدالوهاب، وذلك بعد مغادرتها المستشفى، حيث أصدر «النقيب»، بيان صحفي قائلًا: «إلي كل الجمهور المصري والعربي، وإلي كل من ساند ودعم ودعا إلى الله أن يتم شفاء الفنانة الكبيرة والصوت المصري المُشرف شيرين عبدالوهاب، اطمئنوا شيرين عبدالوهاب بمنزلها الآن، وتحدثنا سويًا لأكثر من نصف ساعة، وهي بكامل صحتها ولياقتها وإبتسامتها الجميلة، وقريبًا بإذن الله تُمتعنا وتُشجينا جميعًا كجمهور مصري وعربي».

وحرص مؤخرا نقيب الموسيقيين، مصطفى كامل، على توجيه الدعم للمطربة شيرين عبدالوهاب، قائلا خلال فيديو، خلال الفترة الماضية، والذي ظهر من خلاله مع المنتج نصر محروس: «أحيي نصر على روحه الجميلة وكأنه لا يزال في بداية مشوار شيرين معه وشخصيا ونقابيا أعلن دعمي الكامل لشيرين كي تعود لمكانتها».

الإعلامي عمرو أديب :«شيرين عبدالوهاب ست وقوية وقادرة إنها تتخطى هذا الأمر»
كشف الإعلامي عمرو أديب تفاصيل مكالمته مع الفنانة شيرين عبدالوهاب لأول مرة، وحقيقة الصورة المتداولة مؤخرًا مع حسام حبيب.

وقال أديب في تعليق خلال برنامجه «الحكاية»، الذي يعرض عبر قناة «mbc مصر»، أمس الجمعة: «كان بيني وبين شيرين اتصال النهارده، صوتها جيد وقوي، أول ما قالت ألو حسيت أنها كويسة، وحسيت إنها عارفه حجم الحب والمودة اللي كانت موجودة ليها لما كانت في المستشفى».

وأضاف: «قالت لي إنها كويسة، الحمد لله أنا بقيت كويسة، وعايزاك تقول الناس إني كويسة، وعايزاك تطمن الناس عليا، وتشكر الناس اللي كانت بتسأل عليا، وكل الوسط الفني والغنائي، وكل الناس اللي اهتمت بيا، وقريب هرجع أحسن من الأول بكتير، وقريب هيكون في حوار كبير ونتكلم في حاجات كتيرة».

وتابع أديب: «صوتها جيد وبصحة جيدة، دي شيرين اللي أنا أعرفها هادية وجميلة وبتضحك وتنكت، عندها وحشة كبيرة للوسط الغنائي، شيرين ست وقوية وقادرة إنها تتخطى هذا الأمر».

ونفت شيرين لعمرو أديب صحة الصور المتداولة لها مع حسام حبيب مؤخرًا ،موضحة أن هذه الصور كانت في سياق مختلف تمامًا عما يتم الترويج له.

The post «هرجع أحسن من الأول»..أول رسالة من شيرين عبدالوهاب بعد خروجها من المستشفى first appeared on آخر ثانية.