أكد الإعلامي يوسف الحسيني أن سعر الدولار سينخفض مرة أخرى أمام الجنيه.. مطالبًا المواطنين بعدم الاستماع إلى ما تروجه جماعة الإخوان.

وقال الحسيني، خلال برنامج “التاسعة” المذاع على التليفزيون المصري: “عندما اتخذت الدولة قرارا بتعويم الجنيه في 2016 وصل الدولار لأعلى نقطة 20 جنيها ثم هبط لـ15 جنيها تقريبا، وكذلك الأمر في الوقت الحالي متوقع أن ينخفض الدولار”.

ووجَّه “الحسيني” رسالة للمواطنين بعد تحرك سعر الدولار، قائلا: “ثق في إجراءات الدولة اللى انت مجربها قبل كدة، متسلمش ودنك لحد.. شوف انت بنفسك هتلاقى السلع متوفرة بشكل كبير، ولا يجب الاستماع لجماعة الإخوان لأنهم لا يريدون الخير لبلدك”.

أسعار الدولار في مصر اليوم
تخطى سعر الدولار اليوم الإثنين 31 أكتوبر، حاجز الـ24 جنيها مصريا لأول مرة في تاريخه، في البنوك العاملة بالسوق المصري.

جاء ذلك بعد جلستَي عمل من قرار البنك المركزي المصري بتحرير سعر الصرف والسماح للبنوك بالتعامل على المشتقات المالية للجنيه، وترك سعر الدولار أمام الجنيه لآليات العرض والطلب.

سعر الدولار مقابل الجنيه في البنك المركزي
وفيما استقر سعر الدولار في البنك المركزي المصري عند 22.99 جنيه للبيع و22.85 جنيه للشراء وفقا لموقع البنك المركزي، قفزت أسعار الدولار في مقابل الجنيه المصري في البنوك العاملة في السوق المحلية إلى 24.20 جنيه.

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري
سجل سعر الدولار في البنك الأهلي المصري 23.15 جنيه للشراء في مقابل 23.20 جنيه للبيع، كما سجل نفس الأسعار في بنك مصر الحكومي.

سعر الدولار مقابل الجنيه في 7 بنوك في مصر
وسجل سعر الدولار في 7 بنوك عاملة بالسوق المصرفية المصرية 24.10 جنيه للشراء مقابل 24.20 جنيه للبيع وفقاً للأسعار المتداولة وهي بنوك وفقا لما ورد هنا: المصرف المتحد وبنك قناة السويس وكريدي أجريكول مصر والبنك العقاري المصري العربي وبنك قناة السويس وبنك SAIB وبنك بلوم.

The post يوسف الحسينى: سعر الدولار هينزل تانى first appeared on أموال ناس.