رفضت المحكمة المختصة، اليوم الأحد، تظلم المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على الحكم الصادر بالحجز على أرصدة نادي الزمالك في البنوك المصرية.

رفض دعوى مرتضى منصور بالتظلم على حجز أرصدة الزمالك
وكانت المحكمة المختصة قررت تأجيل نظر الدعوى المقامة من المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بشأن التظلم على حجز أرصدة نادي الزمالك بالبنوك المصرية، إلى 30 أكتوبر اليوم، مع استمرار إجراءات الحجز والتنفيذ لصالح ممدوح عباس، كما أشارت المحكمة إلى أنها أعلنت استمرار الحجز والتنفيذ لصالح ممدوح عباس بعد التأكد من صحة الأوراق الصادرة من الأخير.

يذكر أن المحامي كمال شعيب، الوكيل عن ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، كان قد أصدر قرارا صحفيا في وقت سابق كشف خلاله القرار الصادر من المحكمة المختصة بشأن الحجز على أرصدة نادي الزمالك في البنوك المصرية، مشيرا إلى أنه لم يتم الحجز على أرصدة نادي الزمالك سوى في بنك واحد فقط، وذلك بعد حديث مرتضى منصورة بوجود سيولة مادية في الوقت الحالي تقدر بنحو مليار جنيه.

وجاء هذا توضيحا من محامي ممدوح عباس، بعدما تداولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية، وفقا لما ورد هنا أخبار حجز ممدوح عباس على أرصدة نادي الزمالك في جميع البنوك المصرية، كما أشار كمال شعيب، وكيل ممدوح عباس، أن الأخير رفض اتخاذ أي إجراءات فعلية إلا بعد انتهاء كافة البطولات الرياضية التي يخوضها نادي الزمالك وانتهاء الموسم الرياضي.

The post رفض تظلم مرتضى منصور على قرار الحجز على أرصدة نادي الزمالك first appeared on آخر ثانية.