يزداد بحث جمهور قطبي الكرة المصري، عن القناة الناقلة لمباراة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك وترددها، والمقرر أن تنطلق غدا الجمعة في تمام الساعة 7 بتوقيت القاهرة، و8 بتوقيت مكة المكرمة، و9 بتوقيت أبو ظبي.

وتتصدّر القناة الناقلة لمباراة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك اهتمام بحث جمهور الفريق الأحمر، والقلعة البيضاء، إذ تُعتبر المرة الخامسة التي سيلعب فيها كأس السوبر المصري في دولة الإمارات بعد مواسم 2015 و2017 و2018 و2020.

تردد القناة الناقلة لمباراة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك وكيفية الحصول عليه عبر الرسيفر، تزامنا مع موعد مباراة كأس السوبر المصري بين فريقي الأهلي والزمالك، المُقرر إقامتها في دولة الإمارات. حيث يترقب جمهور الكرة المصري والعربي مباراة كأس السوبر المصري غدا الجمعة، حيث يتابع الكثير من عشاق الكرة المباراة الشيقة التي تُقام بين قطبي الكرة المصرية.

تنطلق مباراة كأس السوبر المصري مباراة السوبر المصري بين نادي الزمالك بطل الدوري المصري وكأس مصر ضد النادي الأهلي، مساء يوم الجمعة الموافق 28 أكتوبر الجاري. حيث تقام مباراة كأس السوبر المصري على استاد هزاع بن زايد بمدينة أبو ظبى الإماراتية.

تردد القناة الناقلة لمباراة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك

القناة الناقلة لمباراة كأس السوبر
من المُقرر أن تُقام مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين بالإمارات. ويترقب جمهور كرة القدم في مصر لفريقي الأهلي والزمالك، موعد مباراة السوبر المصري، والتي يزداد البحث عنها وأيضا القناة الناقلة لها.

ونستعرض خلال السطور التالية القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري:

– يتم نقل السوبر المصري بين الأهلي والزمالك عبر قنوات أون تايم سبورت.

– يتم نقل مباراة السوبر المصري عبر قناة أبوظبي الرياضية.

مباراة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك

أسعار تذاكر مباراة الأهلي والزمالك كأس السوبر
(صالة كرة القدم: 1050 درهما إماراتيا/ صالة العرض: 840 درهما إماراتيا/ صالة النادي وتشمل منطقة المأكولات والمشروبات: 735 درهما إماراتيا/ تراس النادي الجنوبي: 700 درهم إماراتي/ الدرجة الخامسة: 500 درهم إمارتي/ مقاعد محجوزة في GA1 فئة: 300 درهم إماراتي/ GA2 فئة: 200 درهم إماراتي/ GA3 فئة: 150 درهمًا إماراتيًا/ GA4 فئة: 100 درهم إماراتي/ GA5 فئة: 50 درهما إماراتيا/ الصندوق: 50،000 درهم إماراتي.

وتتراوح أسعار تذاكر الـVIP في مدرجات ملعب هزاع بن زايد بين 25 ألف درهم إلى 50 ألف درهم حسب مكان الجلوس فى تلك الفئة.

تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لـ كأس السوبر
التردد: 11861

الاستقطاب: راسي

معدل الرمز: 27500

التصحيح: 56

التشفير: مفتوحة

القناة الناقلة لمباراة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك

تردد قناة أبوظبي الناقلة وفقا لما ورد من هنا لـ كأس السوبر
التردد: 12091

القمر الصناعي: نايل سات

معدل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 5/6

الاستقطاب: أفقي