يقترب السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإماراتي، والمقرر إقامته في استاد هزاع بن زايد، وسط تصاعد حدة المناقشات حول فوارق عقود الرعاية بين الفريقين وكذلك لون الزي في المواجهة.

قمصان مواجهة السوبر

بحسب التقارير الواردة من داخل القلعة البيضاء، هناك رغبة في ظهور الزمالك بالزي الأزرق خلال مواجهة السوبر المصري أمام الأهلي.

للمزيد: هل يحضر مرتضى منصور مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر ؟

وتأتي خطوة الفارس الأبيض مدفوعة بنواحي نفسية، بسبب النتائج الإيجابية التي حققها الفريق أمام الأهلي بالزي الأزرق وكان آخرها التتويج بكأس مصر.

لم يعلق النادي الأهلي على الأنباء المتدالة حول رغبة الزمالك في ارتداء الزي الأزرق خاصة وأنها لن تؤثر على ارتداء الزي التقليدي «الأحمر».

حقوق الرعاية

عبر مرتضى منصور عن غضبه من فوارق عقود الرعاية بين الأهلي والزمالك قائلًا إن قيمة عقد الزمالك في العام قيمتها 70 مليون جنيه بإجمالي 280 مليون جنيه في مدة 4 سنوات المتفق عليها للتعاقد.

وأضاف مرتضى: «قيمة الإعلان الرئيسي على صدر قميص الأهلي فقط من إحدى شركات الاتصالات يبلغ قيمته 100 مليون جنيه في العام».وكشف: «قيمة عقد رعاية الأهلي مليار و400 مليون مقابل 280 مليون للزمالك في نفس المدة -5 أضعاف- لن أوافق على تقاضي هذا المبلغ».

وأنهى وفقا لما ورد هنا:«لن أوقع على عقود الرعاية وإذا أرادوا إتمام الصفقة فليأتوا بغيري ليوقع».