أعلن الفنان محمد رمضان عن قيامه بخطوة عملية للرد على الدعوات التي تم تداولها على موقع تويتر لإلغاء حفله الغنائي في الإسكندرية، المقرر إقامته الجمعة 7 أكتوبر المقبل.

ونشر محمد رمضان عبر حسابه في إنستجرام مقطع فيديو قال فيه: “السيد محافظ الشرقية السابق بيدعم حملة إسكندرية لا ترحب بمحمد رمضان، والجرائد الرسمية المصرية بتدعم الحملة، والشركة المنظمة للحفلة باعت 70% من التذاكر مع إن الحفل بعد 17 يوم، حلو يا سيادة المحافظ”.

وأضاف: “أنا إتقال لي إسكندرية لا ترحب بيك يا محمد رمضان، وهقوم ألبس دلوقتي وأنزل إسكندرية على رجلي، ومن غير ولا فرد حراسة، وربنا يقدرني وأدخل كل منطقة في إسكندرية النهاردة وأتأكد. هل سيادتك لما الشعب بيطلب حاجة هتعمل زيي وتنزل الشارع وتسأل الغلابة إنتو زعلانين من ده ولا لأ”.

بوسترات حفل محمد رمضان في الإسكندرية
وكانت الدعوات بإلغاء حفل محمد رمضان في الإسكندرية قد انتشرت عبر تويتر، من خلال تغريدات أظهرت الدعاية الخاصة بحفل محمد رمضان في الشوارع بعد وضع علامة x عليها، مع رسائل مثل “أنت غير مرحب بك في أعرق مدن الفن، مدينة سيد درويش”، و”غير مرحب بك في الإسكندرية”.

وتواصل “في الفن” وفقا لما ورد هنامع منصور هندي، رئيس لجنة العمل بنقابة المهن الموسيقية، الذي أوضح أن النقابة لم يصل إليها أي بلاغ عن إلغاء حفل محمد رمضان في الإسكندرية، وهي خطوة ضرورية في حال تقرر الإلغاء بالفعل.

وفي أحدث تطور، أصدرت الجهة المنظمة لحفل النجم محمد رمضان بمحافظة الإسكندرية، بيانا صحفيا، اليوم الأربعاء، تعلن من خلاله بدء الإجراءات القانونية لمقاضاة الحسابات والصفحات المزيفة ومروجي الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف بيان منظمي الحفل أن هناك حملات مدفوعة الأجر من مروجي الشائعات كانت تسعى وراء تشويه الحفل وعدم إقامته، مستخدمة بعض العبارات التي لا تليق بشعب الإسكندرية، وأكدت الشركة المنظمة إقامة الحفل في موعده.

بوسترات حفل محمد رمضان في الإسكندرية
يأتي حفل “رمضان” بمحافظة الإسكندرية، بعد سلسلة حفلات ناجحة أحياها النجم بالساحل الشمالي ورفعت شعار “كامل العدد”.

كما أجرى محمد رمضان، قبل حفلي الساحل، جولة غنائية عالمية، حيث أحيا حفلا غنائيا كبيرا في اليونان، ورفع الحفل لافتة كامل العدد، كما أحيا قبلها حفلا آخر في تركيا وسط حضور جماهيري كبير.

The post محمد رمضان يتحدى محافظ الشرقية السابق بعد دعمه إلغاء حفله: أنا نازل إسكندرية على رجلي من غير حراسة first appeared on آخر ثانية.