قررت إدارة الكرة داخل النادي الأهلي، تكليف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، بملف إيقاف برونو سافيو، المهاجم الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بسبب دخول اللاعب في أزمة مع أحد حكام الدوري البوليفي خلال آخر مشاركات اللاعب مع نادييه السابق بوليفار وتعرضه للطرد.

ويبدأ سيد عبد الحفيظ في التحقيق مع برونو سافيو وجمع كل التفاصيل والمستجدات بشأن ملف إيقاف برونو سافيو خاصة بعدما نشر حكم مباراة بوليفار وكلوب أولويز، جاد فلوريس، تفاصيل تعدي مهاجم الأهلي الجديد عليه خلال آخر مشاركته في الدوري البوليفي.

كما يقوم مسؤولو الأهلي بمتابعة آخر مستجدات ملف إيقاف برونو سافيو مع وكيل أعماله وبعض مسؤولي نادي بوليفار، خاصة أن اللوائح تهدد إيقاف برونو سافيو لمدة طويلة قد تصل إلى 3 شهور وهو ما يثير القلق في القلعة الحمراء.

وفي نفس السياق، كشف الخبير القانوني محمد بيومي، عن موقف إيقاف برونو سافيو، قائلا في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «لوائح الفيفا في المسابقات والانضباط تنص أن العقوبة تتبع اللاعب في حالة انتقاله من ناد إلى ناد آخر».

وأضاف: «لو إيقاف سافيو لحصوله على كارت أحمر نتيجة تدخل قوي أو ما شابه لا تطبق عليه العقوبة إذا انتقل اللاعب إلى ناد آخر، ولكن إذا كانت العقوبة انضباطية فالعقوبة تتبع اللاعب وفقًا للقوانين الخاصة بانتقال اللاعبين من ناد إلى ناد آخر».. التفاصيل كاملة من هنا

فحص طبي جديد لـ برونو سافيو لتحديد موقفه من التدريبات
على جانب آخر، وفقا لما ورد هنا يخضع برونو سافيو لفحص طبي جديد قبل مران الأهلي الجماعي اليوم من أجل تحديد موقفه من المشاركة في التدريبات بعدما اشتكى من شد عضلي خلال الأيام الماضية.

وتسببت الإصابة في غياب برونو سافيو في مباراة الأهلي الودية أمام بتروجت والتي حسمها الأحمر بخمسة أهداف مقابل هدف على استاد السلام، أمس الأربعاء.