تعد أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، محل اهتمام مئات الآلاف من المواطنين، حيث يرغبوا في متابعة تطورات المعدن الأصفر، خاصة في ظل القفزات المستمرة لـ عيار 21 متأثرًا برفع سعر الفائدة الفيدرالي.

يتصدر سعر الذهب اليوم، الخميس، الموافق، 22 سبتمبر 2022، قوائم الأعلى بحثًا عبر محرك البحث العالمي “جوجل”، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في متابعة التطورات العالمية والمحلية للمعدن الأصفر، خاصة بعد الإعلان عن قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي.

كما يحرص المستثمرين على متابعة تطورات الأوقية في البورصة العالمية، والتي تشهدت انهيارات متتالية خلال الأسبوع الماضي، لتصل الأوقية إلى ما دون 1700، ويعد ذلك أقل مستوى تصل إليه خلال سنوات، لكنها سجلت ارتفاع طفيف بعد في البورصة العالمية الآن.

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

تثير أسعار الذهب الذهب اليوم في مصر الآن، اهتمام مئات الآلاف من المواطنين، خاصة الراغبين في شراء أو بيع المنتجات الذهبية، فضلًا عن المستثمرين الراغبين في الاستثمار في الذهب.

ويسجل سعر جرام الذهب عيار 21 الآن في مصر ارتفاع يُقدر بـ 15 جنيه، ليسجل الآن 1165 جنيه مصري، بعدما سجل في نهاية التعاملات المسائية 1150 جنيه مصري، في الصاغة المحلية.

أسعار الذهبأسعار الذهب

أسعار الذهب اليوم في مصر

أسعار الذهب اليوم عيار 24

– في البيع 1331.5 جنيه.

– في الشراء 1320 جنيه.

سعر الذهب اليوم عيار 22

– في البيع 1220.5 جنيه.

– في الشراء 1210 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم

– في البيع 1165 جنيه.

– في الشراء 1155 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

– في البيع 998.5 جنيه.

– في الشراء 990 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

– في البيع 9320 جنيهًا.

– في الشراء 10230 جنيهًا.

أسعار الذهب عالميًا اليوم
يزداد البحث عن أسعار الذهب عالميًا اليوم، حيث تتصدر اهتمامات الملايين من المواطنين، خاصة المستثمرين الحريصين على الاستثمار في المعدن الأصفر، والذي يعد أداة الاستثمار الأكثر تفضيلًا لديهم، خاصة لسلوكه العالمي.

وتشهد أوقية الذهب ارتفاع طفيف، لكنها لاتزال متراجعة خاصة في ظل ارتفاع سعر الدولار، وتأثرن الأوقية بقرارات البنك الفيدرالي الأمريكي، حيث أعلن الاحتياطي الفيدرالي رفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، في إطار محاولاته المستمرة للسيطرة على التضخم.

حيث صرح رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول، في المؤتمر الصحفي الذي تلى الاجتماع، أنهم مستعدين لإعادة التضخم إلى 2% مرة أخرى، مشيرًا إلى أن مسئولياتهم تكون في الحفاظ على استقرار الأسعار، حيث أن بدون الاستقرار لا يمكن للاقتصاد أن يعمل، وفقا لما ورد في اهل مصر هنا مشيرًا أنه لتحقيق ذلك لا بد من رفع سعر الفائدة.

The post ارتفاع جنوني لـ أسعار الذهب اليوم وعيار 21 يقفز مجددًا وسط انهيار عالمي first appeared on أموال ناس.