شهادات ادخار.. تطرح عدد من البنوك المصرية خدمات استثمارية كثيرة لاستقطاب العملاء تجاهها ومن أهم هذه الخدمات الاستثمارية شهادات ادخار، والتي تتنافس البنوك لطرحها بأفضل عائد، ومن هذه البنوك بنك ناصر الاجتماعي، والذي يطرح شهادات ادخار ثلاثية بعائد 15%.

تفاصيل شهادة ادخار بنك ناصر الاجتماعي

شهادة ادخار بافضل عائد
يقدم بنك ناصر الاجتماعي شهادات ادخار بميزات كبيرة، إذ يطرح شهادة ادخار بأعلى أجل لمدة 3 سنوات، جاء ذلك بعد قرار البنك الاهلي المصري وبنك مصر رفع سعر الفائدة لتصل لـ18% على شهادات ادخار لجذب العملاء لديهم، والحصول على أعلى عائد مجزي على مدخراتهم، ولكن تم ايقاف هذه الميزة من قبل البنكين.

ويصل سعر الفائدة على شهادات ادخار بنك ناصر الثلاثية لـ 15% إذا كان صرف العائد سنويا، بينما يصل سعر الفائدة لـ 14.25% إذا كان صرف العائد ربع سنوي، ويصل سعر الفائدة على شهادة الادخار لـ 14% إذا كان بدورة سنوية ويتم صرف العائد شهريا.

ويبلغ الحد الأدنى لشراء شهادة ادخار بنك ناصر 1000جنيه ومضاعفات الرقم، تصل مدة الاستفادة من هذه الشهادة لمدة 3 سنوات ، ويستفيد من هذه الشهادة فئة من 16 عاما فيما فوق.

ويمكن الاقتراض بضمان هذه الشهادة، ولا يجوز كسر شهادات ادخار بنك ناصر قبل 6 اشهر من شرائها، كما يتم خصم غرامة من العائد الذي حصل عليه العميل لكسرها قبل انتهاء مدتها.

شهادات ادخار بأعلى عائد.. كبار السن
ويقدم بنك ناصر لعملائه من كبار السن شهادات ادخار وهي «رد الجميل» يصل سعر الفائدة عليها 15.25% ويتم صرف العائد على هذه الشهادة سنويا، بينما يقدم شهادة ادخار بـ 14.5% بشكل ربع سنوي، كما يقدم شهادات ادخار بفائدة 14.25%.

شهادة ادخار رد الجميل
السن 60 سنه فأكثر
قيمة الوديعة تبدأ من 1000 جنيه ومضاعفتها حتى 2 مليون جنيه.
سعر العائد:
12 % سنويا لمدة 3 سنوات.
11.25 % شهريا لمدة 3 سنوات.
10.75 % سنويا لمدة عام.
10.25 % سنويا لمدة عام.

شهادة ادخار «ايد واحدة»

يقدم بنك ناصر شهادة ادخار إيد واحدة لـ الأطباء وطاقم التمريض تحت مسمى إيد واحدة بعائد 10.75% ويتم صرفه سنويا.

قيمه الوديعة تبدأ من ألف جنيه ومضاعفاتها بشرط ألا تزيد على مليون جنيه.

يتم احتساب العائد من اليوم التالي للإيداع.

شروط الحصول على شهادة ادخار بنك ناصر
صورة بطاقة الرقم القومي للعميل.

فتح حساب توفير في البنك لإيداع العائد الدوري.

إيداع أصل عائد الشهادة في وقت استردادها.

 

The post بعائد 15%.. شهادات ادخار لجميع الفئات في بنك ناصر الاجتماعي first appeared on أموال ناس.