علق مرتضى منصور، رئيس الزمالك، على إعلان الغريم التقليدي النادي الأهلي تعاقده مع 3 صفقات جديدة، مشيرا إلى أنه نجح في إبرام ميركاتو هو الأكبر في تاريخ الأبيض.

وقال مرتضى في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “الزمالك”: «الأهلي تعاقد مع لاعب موقوف في البرازيل قام بضرب الحكم، ولم يتحدث أحد من جمهوره لمحاسبة مجلس الإدارة».

وأضاف: «مصطفى ميسي يعتبر نصف صفقة لأنه صغير السن، أما شادي حسين فكم هدف نجح في إحرازه هذا الموسم؟!، ولم يقدم شيء وجماهير الأهلي المحترمة لا يتحدثون».

وانتقل للحديث عن تأخر الإعلان عن صفقات الزمالك، قائلا: «تأخر إعلان الصفقات يرجع إلى الحجز الأخير على أموال النادي وتأخر إرسال الأموال للأندية نظير ضم اللاعبين».

وواصل: «أموال نادي الزمالك محجوز عليها في البنوك بسبب ممدوح عباس، تلك الأموال كانت في النادي والوزير طلب منا وضعها في البنك فتم الحجز عليها، ممدوح عباس أتى في أصعب مراحل الصفقات وحجز على أموالنا».

وأتم وفقا لما ورد هنا: «أتمنى التوفيق للزمالك أمام الفريق التشادي، لأنه فريق “رخم”، لا أعتقد أنه سيأتي لمصر، سألناهم كم المطلوب لإذاعة المباراة ولكنهم رفضوا، طلبنا منهم خوض المباراتين في مصر رفضوا».