تغنت جماهير ليفربول الإنجليزي، بنجمنا الدولي المصري، محمد صلاح، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالريدز، وذلك بعد أداءه الجيد ضد أياكس أمستردام الهولندي في دوري أبطال أوروبا.

وفاز ليفربول على أياكس بنتيجة 2-1، مساء أمس الثلاثاء، في اللقاء الذي أقيم على ملعب “آنفيلد”، بالجولة الثانية من دور المجموعات لحساب المجموعة الأولى في دوري الأبطال.

محمد صلاح شارك في المباراة كأساسي ولعب مُنذ ضربة البداية وحتى صافرة النهاية، وقدّم أداءً جيدًا هجوميًا ودفاعيًا على حدٍ سواء، وسجّل الهدف الأول.

جماهير ليفربول عبر منصة التواصل الاجتماعي “تويتر” أشادت بالعمل الدفاعي الرائع لصلاح في إحدى الهجمات المرتدة، كما أبدت سعادتها بأداء مو الجيد في المباراة.

ردود افعال جماهير ليفربول على أداء محمد صلاح اليوم
البداية مع أحد المُشجعين والذي كتب: “انظروا كيف يعود محمد صلاح سريعًا إلى الدفاع، معدل عمله مع الفريق لا يُصدق، لكن البعض يقولوا إن صلاح هو المشكلة في نادينا”.

بينما غرّد ثانٍ: “أنا سعيد جدًا لأن صلاح سجّل هدفًا، نأمل أن يمنحه هذا تعزيزًا للثقة ونرى أهدافًا متعددة منه في المباراتين التاليتين”.

فيما كتب مُشجع ثالث: “أسوأ شيء سمعته هو أن مو صلاح لم يعد مهتمًا بشيء في الملعب بعد عقده الجديد”.

وأشاد مُشجع رابع بمحمد صلاح وكتب: “اليوم هجوم ليفربول كان يعتمد بشكل كبير على محمد صلاح، في كثير كان يتم البحث عنه”.

فيما غرّد مُشجع خامس: “إذا بدأ صلاح الموسم في هذا الخط الهجومي مع جوتا ودياز، لكان قدم أرقامًا أفضل بكثير”.

بينما دافع أحدهم عن صلاح وكتب: “مو يستحق المزيد من الاحترام”.

وأشاد أحد المُشجعين بصلاح وغرّد: “لقد عدنا، فوز رائع من الريدز الليلة، يا له من مشهد نراه، صلاح كان جيدًا أيضًا فقد استيقظ أخيرًا لمباراة بأكملها بدلًا من الدقائق العشر الأخيرة فقط”.

ونشر مُشجع مقطع فيديو انتشر بقوة بين مُشجعي الريدز، عندما ركض مو بأقصى سرعة من قبل وسط الملعب حتى وصل إلى منطقة جزاء فريقه لإيقاف هجمة مُرتدة وكتب: “انظروا إلى صلاح، انظروا كيف يحب هذا النادي”.

بينما كتب أحد المُشجعين وفقا لما ورد هنا: “أليسون وفان دايك وألكانتارا بجانب صلاح هم لاعبين استثنائيون بغض النظر عن طريقة اللعب”.

فيما غرد أحدهم: “صلاح كان مثل الكهرباء”.

The post ردود أفعال جماهير ليفربول على أداء محمد صلاح ضد أياكس: مثل الكهرباء لا يُصدق first appeared on آخر ثانية.