رفضت سيدة الأعمال ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، اعتذار الداعية مظهر شاهين، إمام مسجد عمر مكرم، بعد سلسلة من التصريحات المتبادلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد مداخلته مع برنامج “الحكاية” لتوضيح سبب الأزمة بينهما.

وقالت ندى الكامل في مداخلة مع برنامج “الحكاية”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC مصر: القصة بإيجاز بدأت بعد أن قرأت “بوست” على إنستجرام فيه كلام عن الأديان والأديان السماوية وقمت بالرد عليه، ولم أكن أعرف إنه عن المساكنة، وأنا غير مؤمنة بالمساكنة ولا أشجع عليها أو على طرح موضوعها للنقاش، وأشجع جدا على الزواج.

وأضافت: في اليوم التالي وجدت ردا منه شعرت بإن فيه تهجم وتنمر على شخصي، بطريقة أدخلتني في دائرة ليس لي علاقة بها وفي النقاش حول المساكنة.

وتابعت: “لقيت الأستاذ بيقول إني نافخة وعاملة بوتكس وفيلر، هو حضرتك مركز فيا ولا في كلامي!، فخرجت من طوري”.

وردا على سؤال لماذا خرج الموضوع عن دائرة النقاش في قضية فكرية؟ قالت: الموضوع بالنسبة لي قضية فكرية إنسانية بحتة، لكن بالنسبة له هو نقاش ديني حاد بين شخص لا يفهم في الدين، وهذا غير صحيح، وبين عالم كبير.
وتابعت: “إنت مالكش حق تبص على جسمي، أو ترد علي رد غير لائق، دي مش شغلتك دي شغلة دكاترة التجميل، مش شغل داعية”.

وأكملت: وفقا لما ورد في الفن هنا “اعتذاره غير مقبول بالمرة، لأني وصلتني رسائل عبر واتساب وإنستجرام تقول عني ملحدة وكافرة بسببه”.

The post ندى الكامل ترفض اعتذار مظهر شاهين: مالكش حق تبص على جسمي وطلعتني ملحدة first appeared on آخر ثانية.