نفت وزارة التموين والتجارة الداخلية، ما تم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي، فيس بوك؛ بشأن دعم وزارة التموين لجميع المصريين بمبلغ 2500 جنيه، وإتاحتها من خلال التسجيل عبر رابط إلكتروني.

وأكد الدكتور أحمد كمال معاون وزير التموين والمتحدث الرسمي باسم الوزارة، في تصريحات خاصة، أنه لا صحة لهذا الكلام المتداول عبر صفحات التواصل الاجتماعي، وأن وزارة التموين والتجارة الداخلية لم تصدر أي تصريحات في هذا الشأن نهائيًا، مؤكدًا أنها مجرد شائعات مغرضة، الغرض منها خلق حالة من الجدل بين المواطنين واستغلال بياناتهم.

وحذر المتحدث الرسمي المواطنين من الدخول على الرابط المتداول مع تلك الشائعة، قائلًا: تلك الروابط المراد منها استغلال بيانات المواطنين بشكل

كما أكد الدكتور أحمد كمال معاون الوزير أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد أصحاب تلك الروابط.

وكان قد تداولت العديد من صفحات التواصل الاجتماعي شائعات، تؤكد دعم وزارة التموين جميع المصريين بمبلغ 2500 جنيه، وإتاحتها من خلال التسجيل عبر رابط إلكتروني مزيف.

والجدير بالذكر أن وزارة التموين، أعلنت اضافة مبلغ الـ100 جنيها لكل بطاقة تتكون من أسرة واحدة، و200 جنيها للبطاقة التي تتضمن أسرتين، و300 جنيه للبطاقة التموينية المشتملة على ثلاثة أسر، وذلك لمدة ستة أشهر، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .

وتقرر صرف هذا الدعم الاستثنائي لـ9.1 مليون أسرة من أصل 23 مليون أسرة من مستفيدي البطاقات التموينية، وفقا لمعايير تحديد الأكثر احتياجًا والأولى بالرعاية وهم من الأرامل والمطلقات وكبار السن، وفقا لما ورد هنا ومستفيدي معاش “تكافل وكرامة” أومعاش الضمان الاجتماعي، وأيضًا من تقل دخولهم عن الحد الأدنى للأجور.

القومي للمرأة عن زواج طفلة 4 مرات خلال شهر: حالات فردية تسيء للمجتمع.. ولابد من تغليظ العقوبات

The post «التموين» تكشف حقيقة صرف دعم 2500 جنيه للمواطنين first appeared on أموال ناس.