يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفا ثقيلا على نظيره الجونة في المباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم الحمعة 5-8-2022، على ارض ملعب استاد خالد بشارة بمدينة الغردقة ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

د2: مدافع الجونة يستقبل عرضية زيزو بالخطأ في اتجاه مرماه وتعلو العارضة بقليل

د4: حكم المباراة يحتسب ركلة جزاء للزمالك بعد تدخل من خالد قمر على الجزيري

د7: زيزو يحرز هدف الزمالك الأول من ركلة الجزاء

 

تشكيل الزمالك في مواجهة الجونة اليوم
حراسة المرمى: محمد عواد.

الدفاع: حسام عبدالمجيد وحمزة المثلوثي وأحمد فتوح ومحمود حمدي الونش.

الوشط: إمام عاشور ومحمد عبدالغني ويوسف إبراهيم أوباما وأحمد سيد زيزو وسيد عبدالله نيمار.

الهجوم: سيف الدين الجزيري.

تشكيل الجونة في مواجهة الزمالك اليوم
في حراسة المرمى: عماد السيد.

خط الدفاع: طارق سامي، عمرو طارق، محمد نجيب، محمد عبدالجواد.

خط الوسط: نور السيد، ناصر ناصر.

وأمامهما: كريم طارق، إسلام عبدالنعيم، إسلام محارب.

خط الهجوم: خالد قمر.

موعد مباراة الزمالك والجونة في الدورى المصري الممتاز اليوم الجمعة 5-8-2022
ينطلق لقاء الزمالك والجونة في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة السعودية، العاشرة بتوقيت دبي أبوظبي الإمارات.

القنوات الناقلة لـ مباراة الزمالك والجونة في الدورى المصرى الممتاز اليوم الجمعة 5-8-2022
مجموعة قنوات أون تايم سبورت هي الناقل الحصرى لبطولة الدورى المصرى الممتاز وكأس مصر، وتخصص قناة أون تايم سبورت 1HD لنقل مباراة الزمالك والجونة على الهواء مباشرة مع تواجد استوديو تحليلى يبدأ قبل انطلاق المباراة بحوالى ساعة.

لمتابعة مشاهدة بث مباشر لمباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري الممتاز اليوم الخميس 28 يوليو اضغط هنـــــــا

يحل الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك ضيفًا على نظيره فريق الجونة في المباراة التي ستجمعهما عند التاسعة مساء اليوم الجمعة ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين للدورى.

ويدخل الزمالك المواجهة محتلًا المركز الأول في جدول ترتيب مسابقة الدورى وله 66 نقطة، فيما يحل الجونة في المركز السادس عشر في جدول الترتيب، وله 27 نقطة.

يأمل الزمالك في تحقيق الفوز بنقاط المباراة الثلاث وتوسيع فارق النقاط بينه وبين الأهلى وبيراميدز أقرب المنافسين له على صدارة جدول المسابقة، فيما يأمل لاعبو الجونة في تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين أوضاعهم في جدول ترتيب المسابقة ومحاولة استغلال عامل الأرض في حسم اللقاء لصالحهم.

ورصد مجلس إدارة نادى الزمالك مكافأة خاصة لجميع لاعبى الفريق في حالة تحقيق الفوز بالمباراة، سواء الذين سيشاركون في المواجهة أو البدلاء لتحفيز جميع اللاعبين على تحقيق الهدف بالفوز بالنقاط الثلاث والسعى للاحتفاظ بلقب الدورى للمرة الثانية على التوالى.

وحرص البرتغالى فيريرا على عقد جلسة مع لاعبيه أمس، الخميس، طالبهم خلالها بمحاولة الخروج من نشوة الانتصارات الأخيرة، والتركيز في شىء وحيد وهو كيفية تحقيق الفوز على الجونة وحسم المباراة مبكرًا والعودة من الغردقة بنقاط المباراة الثلاث والاقتراب خطوة من الاحتفاظ بلقب الدورى للعام الثانى على التوالى، وشدد فيريرا على لاعبيه بالالتزام بالتعليمات والتركيز طوال التسعين دقيقة ومحاولة استغلال أنصاف الفرص التي قد تسنح لهم خلال المواجهة في ظل التكتلات الدفاعية التي قد يلجأ إليها فريق الجونة من أجل الخروج من المواجهة بنقطة التعادل.

وينتظر أن يخوض الزمالك المواجهة بتشكيل يضم كلًا من: محمد عواد، أحمد فتوح، حسام عبدالمجيد، محمود حمدى الونش، حمزة المثلوثى، سيد نيمار، محمد عبدالغنى، أحمد سيد زيزو، أوباما، إمام عاشور، سيف الدين الجزيرى.

على الجانب الآخر، أنهى فريق الجونة استعداداته للمواجهة من خلال التدريبات الأخيرة التي أداها في الجونة، وحرص طلعت يوسف، المدير الفنى لفريق الجونة، وفقا لما ورد هناعلى عقد جلسة مع لاعبيه لمشاهدة ملخص لمباريات فريق الزمالك الأخيرة من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف ومحاولة استغلالها خلال المباراة.

ووضح من تدريبات فريق الجونة أن طلعت يوسف سيسعى لمفاجأة الزمالك بتغيير الخطة التي سيخوض بها المواجهة واللعب بخطة متوازنة بين الهجوم والدفاع والاعتماد على شن الهجمات السريعة ومحاولة استغلال اندفاع لاعبى الزمالك وسعيهم لإحراز هدف مبكر.