اجتمع أمير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الساعات الماضية، قبل مواجهة الجونة غدًا بالغردقة في تمام الساعة التاسعة مساءً في الجولة الـ29.

وقال مصدر بالجهاز الفني لفريق الكرة في تصريحات خاصة، إن أمير مرتضي منصور وجه للاعبين خلال الجلسة، العديد من الرسائل المهمة، مطالبا إياهم باللعب بروح الزمالك وأن عليهم الظهور بأفضل مستوى.

أمير مرتضى للاعبين: تم توفير كل الظروف لكم
وأضاف المصدر، أن أمير مرتضى منصور، أكد للاعبين أنه تم توفير كافة الظروف لتحقيق المطلوب منهم، وأن عليهم ألا يشغلوا أنفسهم بأي أمور أخرى خارج الملعب، وأنه يجب التركيز في مباراة الجونة وعدم الاستهتار واللعب بحذر حتى آخر دقيقة من عمر اللقاء.

وكان فيريرا المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، أعلن بالأمس عن قائمة الفريق المشاركة في لقاء الجونة المقرر له غدا الجمعة، والتي جاءت على النحو التالي:

‏‎حراسة المرمى: محمد عواد – السيد عطية – محمد نديم.

‏‎خط الدفاع: محمود حمدي «الونش» – محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبدالمجيد – محمد طارق – عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حازم إمام – حمزة المثلوثي.

‏‎خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف «روقا» – إسلام جابر – يوسف إبراهيم «أوباما» – محمود عبدالرازق «شيكابالا» – سيف جعفر – أحمد سيد «زيزو».

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه – سيف الجزيري – سيد عبدالله نيمار.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 66 نقطة، وفقا لما ورد في جريدة الوطن هنا حيث خاض 28 مباراة نجح في الفوز في 21 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر في 4 لقاءات وفقد 12 نقطة بعد تعادله في 3 مباريات بـ6 نقاط وخسارة في 4 مباريات وفقدانه بسببهم 12 نقطة.