كشف مصدر داخل النادي الأهلي، حقيقة ما يتردد عن اقتراب البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من الرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الكروي الجاري بسبب تراجع النتائج منذ توليه قيادة الفريق.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، إن كل ما يتردد عن رحيل سواريش عن تدريب النادي الأهلي، عار تمامًا من الصحة وإن إدارة الكرة في النادي الأهلي تتمسك بخدمات المدرب الذي يمتد عقده لموسمين بخلاف الموسم الجاري.

وعن تراجع نتائج الفريق، شدد المصدر، على أن ريكاردو سواريش لا يتحمل المسئولية بسبب توليه قيادة الفريق مؤخرًا، فضلا عن الإصابات الكثيرة التي ضربت عناصر أساسية في صفوف الأهلي خلال الفترة الأخيرة بسبب الإجهاد.

نتائج سواريش مع الأهلي قبل مواجهة فاركو
وقاد سواريش فريق النادي الأهلي خلال 8 مواجهات حتى الوقت الجاري، نجح في تحقيق الفوز في 4 مباريات وتعادل مرتين وخسر اثنين.

فاز سواريش أمام بتروجت في كأس مصر، وفيوتشر ومصر المقاصة والجونة في الدوري، بينما خسر أمام بيراميدز في الدوري والزمالك في نهائي كأس مصر، وتعادل في مواجهتين في الدوري أمام الجونة والمقاولون العرب.

ويغيب 11 لاعبًا عن النادي الأهلي أمام فاركو بسبب الإصابة، في المباراة المقرر انطلاقها في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، على استاد الأهلي وي السلام، ضمن مواجهات الجولة الـ28 من الدوري المصري الممتاز.

وشملت قائمة غيابات الأهلي أمام فاركو، كلاً من: «أحمد عبدالقادر، صلاح محسن، محمد عبدالمنعم، عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، طاهر محمد طاهر، محمد شريف، وفقا لما ورد هنا بيرسي تاو، حسين الشحات، عمار حمدي، أكرم توفيق» بسبب الإصابة، فضلا عن كريم فؤاد بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات.