موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري والقنوات الناقلة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، اليوم الاثنين، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري
ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في بطولة الدوري المصري في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز
ومن المقرر أن تُذاع المباراة التي تجمع الزمالك وبيراميدز عبر قناة أون تايم سبورتس 1، ويعلق على اللقاء مدحت شلبي عبر القناة الصوتية الأولى، وحاتم بطيشة عبر القناة الصوتية الثانية.

ترتيب الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري
ويتصدر فريق الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 63 نقطة، جمعها من 27 مباراة، بعدما حقق الفوز في 20 لقاء، وحسم التعادل في 3، وهزم في 4 مواجهات.

بينما يأتي فريق بيراميدز في المركز الثاني برصيد 59 نقطة، حصدها من 27 لقاء، بعد حقق الانتصار في 18 مواجهة، وتعادل في 5، وهزم في 4 مباريات.

ومن المقرر، أن يدير المباراة التي تجمع فريق الزمالك أمام نظيره بيراميدز طاقم تحكيم يوناني مكون من: أناستاسيوس سيديروبولوس حكما للساحة، ويعاونه بوليكنوريس كوستاراس وديميترياديس لازاروس كحكام مساعدين، وفقا لما ورد من هنا وتم اختيار أرسطوتيليس ديامانتوبولوس حكمًا رابعًا، بالإضافة إلى اختيار أنخيلوس ليفانخيلو حكما لتقنية الفيديو ويعاونه إيفانجيلوس مانوهوس.