أعلن نادي قطر القطري، تعاقده رسميًا مع المغربي بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك من أجل الانضمام لصفوف الفريق في الموسم الجديد.

ونشر الحساب الرسمي للنادي القطري على موقع التدوينات القصيرة عن توقيع بدر بانون رسميًا للنادي، وانضمامه لصفوف الفريق بداية من الموسم الجديد، مؤكدًا أن السلطان بدر بانون قطراوي.

الأهلي يعلن رحيل بدر بانون
وكان النادي الأهلي قد أعلن في بيان رسمي سابق رحيل بدر بانون عن الفريق إلى الدوري القطري، وذلك في ظل رغبته عدم الاستمرار مع الفريق؟، مؤكدًا أنه تم عقد جلسة ثلاثية جمعت سيد عبد الحفيظ مدير الكرة مع البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق، واللاعب.

رفض اللاعب فكرة البقاء مفضلًا الرحيل عن النادي، والاتجاه إلى الدوري القطري، وذلك في ظل وجود ظروف خاصة دفعته للرحيل عن النادي بحسب ما صرح سيد عبد الحفيظ، في وقت سابق.

مسيرة بدر بانون مع الأهلي
وانضم المدافع المغربي إلى الأهلي في بداية موسم 2020/2021، وحصد مع الفريق لقب دوري أبطال أفريقيا مرة والسوبر الأفريقي مرتين بجانب برونزية كأس العالم للأندية مرة وكأس مصر مرة وحيدة.

وغاب بانون عن الفريق منذ يناير الماضي،وفقا لما ورد في جريدة الوطن هنا بعد إصابته بفيروس كورونا ثم إصابته بمضاعفات الإصابة بفيروس كورونا والتي أدت إلى إصابته ببعض المشاكل في القلب أبعدته عن الملاعب قبل العودة في الشهر الماضي للتديبات من جديد ثم يقرر الرحيل عن النادي.