موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري والقنوات الناقلة للمواجهة المرتقبة التي تجمع متصدر المسابقة مع الوصيف، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين، في صراع ناري يبحث فيه كل طرف عن الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري
موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري، الإثنين المقبل، إذ يستضيف الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض نظيره بيراميدز في التاسعة مساء، باستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022.

ومن المقرر إذاعة لقاء الزمالك وبيراميدز عبر قناة أون تايم سبورتس 1، ويعلق على اللقاء مدحت شلبي عبر القناة الصوتية الأولى، وحاتم بطيشة عبر القناة الصوتية الثانية.

وفي إطار موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري باللقاء المرتقب، يحتل الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض بقيادة مديره الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، صدارة جدول الترتيب برصيد 63 نقطة، فيما يحل بيراميدز بقيادة مديره الفني اليوناني تاكيس جونياس بالمركز الثاني برصيد 59 نقطة.

ويسعى أصحاب الرداء الأبيض للفوز وتعزيز صدارتهم لمسابقة الدوري من خلال الوصول للنقطة رقم 66، فيما يأمل بيراميدز في تحقيق الانتصار من أجل الوصول للنقطة رقم 62 وتقليص الفارق مع الفريق الأبيض في الصدارة إلى نقطة وحيدة.

ومن المنتظر أن يدير اللقاء طاقم تحكيم من اليونان مكون من: أناستاسيوس سيديروبولوس حكما للساحة ويعاونه بوليكنوريس كوستاراس وديميترياديس لازاروس كحكام مساعدين، وفقا لما ورد في جريدة الوطن هنا بينما يتولى أرسطوتيليس ديامانتوبولوس مهمة الحكم الرابع، كما تم اختيار أنخيلوس ليفانخيلو حكماً لتقنية الفيديو ويساعده إيفانجيلوس مانوهوس.

وكانت إدارة نادي بيراميدز طالبت بتعيين حكام أجانب لباقي مباريات الفريق المتبقية من عمر المسابقة.