واصل الزمالك، حامل لقب الدوري المصري الممتاز، انتصاراته عندما حقق فوزًا ثمينًا على حساب مضيفه فيوتشر بنتيجة 1-0 على ستاد السلام، مساء اليوم الخميس، ضمن الجولة 27 من المسابقة.

وكرر الزمالك انتصاره على فيوتشر، بعدما سبق أن فاز الفريق الأبيض على نظيره الأحمر والأسود بنتيجة 3-2 في مباراة الدور الأول التي أقيمت مارس الماضي ضمن الجولة العاشرة.

وحقق الزمالك انتصاره السادس على التوالي في الدوري المصري، ليرفع رصيده إلى 63 نقطة في الصدارة، حيث أعاد فارق النقاط الأربع مع بيراميدز، صاحب المركز الثاني، كما يبتعد الفريق الأبيض بفارق 9 نقاط عن غريمه الأهلي، الثالث، الذي لعب مباراتين أقل.

على الجانب الآخر، تجمد رصيد فيوتشر عند 42 نقطة في المركز الرابع، لكنه بات متفوقًا على طلائع الجيش، صاحب المركز الخامس، بفارق نقطة وحيدة.إمام عاشور في موقع بنشرقيدخل البرتغالي جيسفالدو فيريرا، مدرب الزمالك، المباراة بثلاثي دفاعي مكون من حمزة المثلوثي، ومحمود حمدي “الونش”، وحسام عبدالمجيد، ثم ثنائي آخر في وسط الملعب، محمد عبدالغني، ومحمد أشرف “روقا”.

ولعب أحمد فتوح في الجبهة اليسرى، وسيد نيمار في الناحية اليمنى، وأمامهما ثلاثي هجومي، حيث شغل إمام عاشور مركز الراحل المغربي أشرف بنشرقي في اليسار، فيما لعب أحمد سيد “زيزو” في مكانه بالجبهة اليمنى، أما سيف الجزيري فتولى مهمة المهاجم الصريح في العمق.

على الجانب الآخر، فضّل علي ماهر، مدرب فيوتشر، الإبقاء على عمر كمال على مقاعد البدلاء في بداية المباراة، معتمدًا على محمود شعبان في الجبهة اليمنى، والكاميروني جوزيف جوناثان في اليسرى، وفقا لما ورد في يلا كورة هنا مع تواجد سعد سمير ومحمود مرعي كقلبي دفاع.وبدأ كريم نيدفيد وغنام محمد المباراة كثنائي دفاعي في وسط الملعب، أمامهما الثلاثي أحمد رفعت، ومحمد فاروق، وأيمن الصفاقسي، إلى جانب المهاجم أحمد عاطف.