يبدو أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد مفاجآت كبيرة بشأن الميركاتو الصيفي 2022 داخل ناديي الأهلي وبيراميدز، إذ اقترب الناديان من إبرام صفقة تبادلية في ظل رغبة الأهلي في الحصول على توقيع إبراهيم عادل، بينما تترقب إدارة بيراميدز موقف محمود عبدالمنعم كهربا لضمه في الفترة المقبلة.

وتنتظر جماهير الكرة المصرية موقف بيراميدز من انتقال إبراهيم عادل إلى الأهلي، في ظل ضغط الأخير على الإدارة من أجل الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء، ومن المقرر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة تطورات في هذا الملف.

على الجانب الآخر، يترقب مسؤولو نادي بيراميدز موقف النادي الأهلي من محمود عبدالمنعم كهربا من رحيله أو استمراره في صفوف القلعة الحمراء، خاصة بعد الغرامة التي وقعت على اللاعب من قبل الاتحاد الدولي «فيفا» بسبب فسخ عقده من طرف واحد مع نادي الزمالك، والتي تقدر بـ 2 مليون دولار.

وعلم «الوطن سبورت» وفقا لما ورد هنا من مصدر داخل نادي بيراميدز، أن إدارة النادي السماوي حددت 5 ملايين دولار قيمة رحيل إبراهيم عادل، إلا أن النادي قد يُبدي مرونة حال موافقة الأهلي على دخول كهربا ضمن صفقة تبادلية لضم «عادل» مع دفع الأهلي مقابل مادي لا يقل عن 2 مليون دولار.

ويغيب إبراهيم عادل عن المشاركة في صفوف نادي بيراميدز خلال الوقت الجاري، بسبب الإصابة في العضلة الضامة وتأكد غيابه أيضًا عن مباراة الزمالك المقبلة المقرر لها يوم 1 أغسطس.