نجح نادي الزمالك في تحقيق انتصار ثمين على حساب ضيفه سموحة، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، للموسم الجاري 2021-2022.

وجاء هدف الزمالك الأول عن طريق أحمد سيد زيزو، بمهارة فردية، بعدما استلم تمريرة من سيف الدين الجزيري في الدقيقة 34 من زمن اللقاء، لينطلق ويخترق دفاع سموحة، بعدما راوغ أكثر من لاعب، ليسدد كرة صاروخية من داخل منطقة الجزاء بقدمه اليمنى، عجز الحارس عمر صلاح عن التصدي لها.

زيزو ينفرد بصدارة هدافي الدوري.. وطرد عبدالكبير الوادي
ورفع زيزو رصيده إلى 13 هدفا يتربع بها على صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز، خلال الموسم الحالي حتى الآن متفوقاً على الثنائي مروان حمدي مهاجم سموحة، ومابولولو نجم الاتحاد السكندري.

 

ونجح المهاجم الدولي التونسي سيف الدين الجزيري، في تسجيل الهدف الثاني لنادي الزمالك، في الدقيقة 47 من زمن اللقاء، بعدما استلم تمريرة طويلة من سيد عبدالله نيمار، لينجح في مراوغة المدافع رجب نبيل، وينفرد بالحارس عمر صلاح، ليسدد كرة قوية بقدمه اليمنى لتسكن شباك سموحة.

وشهد اللقاء طرد الجناح المغربي عبدالكبير الوادي، في الدقيقة 64 من زمن اللقاء، ليكمل سموحة المباراة بعشر لاعبين، وذلك بعد التحام عنيف مع حمزة المثلوثي، حيث دهس نجم الفريق السكندري على قدم ظهير الزمالك.

الزمالك يعزز صدارته.. وسموحة في المركز الخامس
ورفع الزمالك رصيده بهذا الفوز إلى 60 نقطة، بعدما حقق انتصاره التاسع عشر هذا الموسم، ليحافظ على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، بفارق 4 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني.

وعلى الجانب الآخر، تجمد رصيد فريق سموحة عند 39 نقطة، وفقا لما ورد في جريدة الوطن هنا يحتل بها المركز الخامس، بعدما تعرض أبناء المدرب عبدالحميد بسيوني للهزيمة السابعة هذا الموسم.