أشاد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك بأداء لاعبي فريقه بعد الفوز على البنك الأهلي في المباراة التي أقيمت اليوم ببطولة الدوري المصري الممتاز.

واستطاع الزمالك أن يقلب تأخره بهدف للفوز بهدفين في المباراة التي احتضنها ملعب المقاولون العرب.

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي بعد فوزه اليوم: “كانت مباراة صعبة، بعد مواجهة الأهلي التي استهلكتنا كثيرًا وخسرنا فيها بعض اللاعبين، ولعبنا لقاءً جيدا اليوم، وخصوصا في الشوط الثاني”.

وأضاف: “في الشوط الأول كنا الافضل، وكان ينقصنا الشراسة الهجومية، وضربة الجزاء كانت خارج التوقعات، وظهر علينا الحماس بعدها، وكان يمكن أن نحرز أكثر من هدفين أو ثلاثة أهداف ولكن فزنا بفارق هدف واحد فقط”.

وواصل: “خط الدفاع كان مكون من اللاعبين الشباب وقدموا مباراة جيدة، والتبديلات رجحت كفتنا، والمباراة كانت صعبة بالفعل”.

وتابع: “لدينا النية من البداية بأن نعمل على تطوير الشباب وهذا منذ ٣ أشهر، والقائمة عددها محدود وعندنا مشاكل في القيد، وكان من المهم أن نعتمد عليهم مع الوقت لكي يساعدونا عند وجود الإصابات والايقافات في الفريق، ومن المؤكد أن وجود الشباب يخلق منافسة على المراكز مع اللاعبين أصحاب الخبرة”.

وتابع: “طالبنا اللاعبين بعد مباراة الأهلي بضرورة التركيز في المباراة المقبلة، لكي نتمكن من إحراز الـ3 نقاط وهو ما حدث بالفعل”.

وأردف: “نواجه مشكلة وهي أننا نتأخر بهدف ثم نستطيع إحراز التعادل ثم نتقدم، وهذه طريقة لا تناسب الزمالك، لكن هذه هي طريقة الدوري المصري”.

واختتم وفقا لما ورد في موقع بطولات من هنا: “يجب أن نكون منظمين أكثر لمباريات الدوري ولكي نكون في حالة تنافسية مستمرة، ولكننا ننافس فترة ثم الدوري يتوقف بعدها”.