قال الكابتن رضا عبد العال نجم النادي الأهلي والزمالك السابق: “ضغطي عالي من يوم ما إيهاب جلال مسك منتخب مصر”.

تصريح كيروش ضد لاعبي مصر
وأضاف خلال لقائه ببرنامج “كلام الناس” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”: “اتحاد الكرة جاي امبارح يرشحونا كخبراء علشان مستقبل الكرة في مصر طيب ليه مجيبتوناش قبل إيهاب جلال لو أنتو عايزين تصلحوا بعد كيروش الفاشل اللي بيقطع فينا دلوقتِ ويقول إن اللعيبة مبتعرفش تباصي بنسبة 95% أمال أنت كخبير عملت إيه”.

فشل كيروش واتحاد الكرة
وتابع: “كيروش فاشل ومسؤولي اتحاد الكرة فاشلين، والمدرب البرتغالي ضيع مننا تاريخ كبير كنا ممكن نعمل بالفوز بالبطولة العربية وبطولة أفريقيا والتأهل لكأس العالم 2022 وللأسف ما خدناش حاجة”.

حلول مباراة السنغال
ولفت: “قلت هبوس إيد كيروش لو خد أي بطولة مع منتخب مصر وإيده اتقطعت، وفي ماتش السنغال ما عملناش حلول في ماتش السنغال وسبب ضياع حلم المونديال”.

وأشار: “حسام البدري اتظلم واللي بيحصل دلوقتِ نتيجة تعرضه للظلم لأنه ما حصلش على فرصته كاملة ورفضوا يعملوا له مباريات ودية، واتعملت عليه مؤامرة علشان يمشي، وكانوا قاصدين يفشلوه، ولو هو كان موجود كان المنتخب هيبقى أحسن وياخد على الأقل بطولتين”.

انقسام في الجبلاية.. وهذا توقيت حسم مصير إيهاب جلال
هل يعود حسام حسن لقائمة المرشحين لخلافة إيهاب جلال مع المنتخب؟
واقترب إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، من الرحيل بعد الخسارة أمام منتخب إثيوبيا، بهدفين نظيفين، في التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة أمم أفريقيا 2023 المقرر إقامتها في كوت ديفوار.

واقترح أحد أعضاء اتحاد الكرة من المؤيدين لرحيل إيهاب جلال عن منتخب مصر، تولي حسام حسن القيادة الفنية للفراعنة بدلًا منه، ولكن هل يتم التفاوض مع العميد حال رحيل جلال؟.

وأكد مصدر داخل اتحاد الكرة، أن في حالة الاستقرار على رحيل إيهاب جلال سيكون الاختيار الأول للمدرب الأجنبي، خاصة أن اللاعبين تهاب وتحترم فكرة الخواجة على رأس القيادة الفنية للمنتخب.

يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، اجتماعا طارئًا اليوم الجمعة، من أجل مناقشة تداعيات هزيمة منتخب مصر الأول المهينة أمام منتخب إثيوبيا، بهدفين نظيفين، في التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة أمم أفريقيا 2023 المقرر إقامتها في كوت ديفوار.

وسادت حالة من الغضب بين أعضاء اتحاد الكرة والذي طالب معظمهم بتقديم إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، بإستقالته والبعض الآخر رافضًا للفكرة مقابل منحه فرصة أخرى.

اتحاد الكرة انشق إلى نصفين منهم من يصر على إقالة إيهاب جلال وأنه ليس المدرب المناسب من الأساس لقيادة منتخب مصر ولعل المتصدر هذا الرأي هو حازم إمام ومحمد بركات الذين يرفضان فكرة تواجد مدرب مصري على رأس الجهاز الفني لمنتخب مصر.

فيما يخشى جمال علام رئيس اتحاد الكرة إقالة إيهاب جلال بسبب الانتقادات التي سيتعرض لها خاصة من قصر المدة التي قاد فيها المدرب المصري قيادة الفراعنة وأن “علام” هو من كان مؤيد لفكرة المدرب المصري ترشيدًا للنفقات.

وتعرض منتخب مصر الأول لكرة القدم لخسارة مذلة أمام نظيره الإثيوبي بهدفين مقابل لا شيء في اللقاء الذي أقيم على ملعب بينجو بالعاصمة المالاوية ليلونجوي وفقا لما ورد في فيتو هنا، ضمن مواجهات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات البطولة الأفريقية التي تقام في كوت ديفوار العام المقبل.