قال الإعلامي عمرو أديب: “أنا عاوز بيتسو موسيماني يكمل في النادي الأهلي لأن فيه أخباره انتشرت إنه هيسيب الأهلي يروح يدرب منتخب مصر”.

عمل موسيماني مع الأهلي
وأضاف خلال برنامج “الحكاية” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”: “موسيماني لازم يكمل في الأهلي لأنه شغال زي الفل وبصراحة أنا مبسوط منه جدًّا”.

بقاء موسيماني مع الأهلي
وتابع: “موسيماني عامل شغل جامد مع الأهلي وأنا مبسوط منه علشان كده نفسي يفضل زي ما هو وما يرحلش”.

وكشفت صحيفة كيك أوف الجنوب أفريقية أن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وافق على طلبات مجلس إدارة القلعة الحمراء بتعيين مدرب عام ومدرب أحمال بالجهاز المعاون له خلال الفترة المقبلة.

 

موسيماني
وذكرت الصحيفة الجنوب أفريقية أن بيتسو موسيماني مدرب الأهلي المصري أبدى موافقته على بعض قرارات النادي، من أجل الاستمرار في النادي الأهلي، ووافق علي تعيين مدرب مساعد جديد، وإضافة مدرب مساعد جديد لمدرب الأحمال الحالي كابيلو”.

 

وأشارت الصحيفة الجنوب أفريقية أن موسيماني وافق على طلبات مجلس إدارة القلعة الحمراء، نظرًا لرغبته تحقيق مزيد البطولات والإنجازات داخل القلعة الحمراء، وأبرزها الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل، من أجل الصعود إلى كأس العالم للأندية الذي يطمح فيه إلى الوصول إلى المباراة النهائية مع الفريق الأحمر، وذلك بعدما حقق المركز الثالث والميدالية البرونزية في عامي 2020 بقطر و2021 بالإمارات.

 

رضا شحاتة
وتوصل مسؤولو النادي الأهلي إلى اتفاق مع رضا شحاتة المدير الفني السابق للنادي الجونة على تولي منصب المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال منافسات الموسم الحالي 2021-2022.

 

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء اتفقت مع رضا شحاتة على تولي منصب المدرب العام بالفريق الأحمر، وذلك بصرف النظر عن الاجتماع الذي سوف يعقد مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر يوم السبت المقبل لتحديد موقفه من الاستمرار أو الرحيل عن القلعة الحمراء.

 

وأوضح المصدر أنه من المنتظر أن يتم إعلان تولي رضا شحاتة منصب المدرب العام بالفريق الأحمر خلال الأيام القليلة القادمة، حيث سوف يحضر إلى مقر النادي الرئيسي بالجزيرة لتسلم مهام عمله.