أنهى مسؤولو النادي الأهلي اتفاقهم مع ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي حول تمديد عقده مع القلعة الحمراء الذى ينتهى بنهاية منافسات الموسم المقبل.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أنه تم الاتفاق مع ياسر إبراهيم على تمديد عقده مع الفريق الأحمر لمدة ثلاث سنوات قادمة إلى جانب رفع القيمة المالية في عقده الجديد مع النادى الأحمر.

وأوضح المصدر أن الأيام القليلة المقبلة سوف تشهد الإعلان الرسمي عن تمديد عقد ياسر ابراهيم مع النادى الأهلى لمدة ثلاث سنوات قادمة بخلاف السنه المتبقية في عقده ليستمر داخل القلعة الحمراء حتى عام 2026.

الأهلى ينعى بلال بن حمودة لاعب اتحاد العاصمة الجزائري
نعى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلى وأعضاء مجلس الإدارة، وقطاعات النادي الرياضية والإدارية، ببالغ الحزن والأسى مجلس إدارة نادي اتحاد العاصمة الجزائري الشقيق في وفاة اللاعب بلال بن حمودة الذي وافته المنية اليوم، داعين المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم أسرته الكريمة الصبر والسلوان.

مران الأهلي استعدادا لمواجهة المصرى بالسلوم| صور
نشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورا من مران الفريق الأحمر الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك استعدادا لمواجهة فريق المصرى بالسلوم في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر المقرر إقامتها مساء بعد غدًا الأحد على ملعب الأهلى we بالسلام.

زوجة موسيمانى تسافر إلى القاهرة لحضور اجتماع مجلس إدارة الأهلى
قررت تيجالي مويرا، زوجة ووكيلة أعمال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السفر إلى العاصمة المصرية القاهرة خلال الساعات المقبلة، وذلك وسط أجواء غامضة حول مستقبل مدرب المارد الأحمر مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

وقالت مويرا في تصريحات لوسائل الإعلام الجنوب إفريقية أنها في طريقها إلى القاهرة لحضور اجتماع مع مسئولي الأهلي، إذ ستقوم بتمثيل موكليها في الجهاز الفني للمارد الأحمر.

وأكدت مويرا في تصريحات لصحيفة تايمز لايف الجنوب إفريقية: “يمكنني أن أؤكد أنني ذاهبة إلى هناك لدعم فريقي لأن هناك اجتماعًا كبيرًا يتم التحضير له والإعلان عنه”.

 

وأضافت: “مثلما حدث في الماضي، عندما غادر فريقي جنوب إفريقيا كنت معهم للتأكد من أن كل شيء على ما يرام. هذه ليست المرة الأولى التي أذهب فيها إلى مصر.. أذهب إلى هناك عندما تكون هناك مشاكل بين النادي والمدرب تحتاج إلى حل”.

 

وتابعت: “بصفتي وكيلة أعمال أعضاء الجهاز الفني في فريق الأهلي، سأعقد اجتماعات مع مسؤولي النادي لتسوية الأمور.. الآن بعد أن تم الإعلان عن اجتماع مجلس الإدارة هذا”.

 

واختممت وفقا لما ورد في فيتو هنا: “كان هناك العديد من اجتماعات مجلس الإدارة التي لم يتم الإعلان عنها من قبل. أنا ذاهبة إلى هناك لدعم فريقي حتى إذا احتاجوا إلى مشورة فأنا بجانبهم”.

 

 

زوجة موسيماني تسافر إلى القاهرة لحضور اجتماع مجلس إدارة الأهلي
مران الأهلي استعدادا لمباراة المصري بالسلوم| صور

موسيمانى: تدريب الأهلى أصابني بأمراض عديدة
قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن تدريب المارد الأحمر سبب له العديد من المشاكل الصحية، مُشيرًا إلى أنه أًصيب بمرض ارتفاع ضغط الدم.

وأوضح موسيماني في تصريحات لشبكة برايم سبورتس أن مطالب تدريب الأهلي، وهو أنجح أندية أفريقيا أدت إلى إصابته بارتفاع ضغط الدم، بسبب بيئة العمل الصعبة، والضغوطات المفروضة عليه.

وأضاف موسيمانى: “أنا لا أعرف كيف أفعل ذلك؛ الحمد لله ما زلت هناك.. إنها بيئة عمل صعبة ومرهقة.. يتطلب الأمر استنفاذ الكثير من طاقتي”.

 

وواصل: “التدريب به الكثير من الضغوط والأمراض، ولقد عانيت من تلك الأشياء.. يجب أن أقول لك الحقيقة.. لقد عانيت من التعب وعانيت من ارتفاع ضغط الدم”.

واختتم قائلا: “إنها طبيعة العمل؛ وطبيعة النادي.. هناك ضغط دائم، أنت لا تنام جيدًا. لا يتعلق الأمر فقط بوسائل التواصل الاجتماعي وضغط الجماهير؛ إنه يتعلق أيضًا باللاعبين، تريدهم أن يفعلوا أشياءً، ولا يقومون بها.. الأمر كذلك في كل ناد.. بعض اللاعبين تتأقلم معهم، والبعض الآخر لا يناسبهم ما تفعله”.

 

إغماءات وخناقات لشراء استمارة قطاع الناشئين بالنادي الأهلي

شهدت فروع النادي الأهلي الثلاثة، بالجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد، إقبالًا كثيفًا على شراء استمارة اختبارات الناشئين في النادي، تمهيدًا للخضوع للاختبارات في المراحل السنية المحددة.

 

وحضر اليوم آلاف الآباء وأولياء أمور العديد من المواهب التي ترغب في الخضوع للاختبارات بالأهلي، والذي أدى إلى حدوث مشادات بين الأهالي وحالات إغماء لبعض الآباء

 

وتبدأ اختبارات الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي، يوم الخميس 16 يونيو الجاري على ملاعب ‏أكاديمية الأهلي بمدينة نصر، وذلك للمراحل العمرية مواليد:

2007- 2008- 2009 -2010-‏‏ 2011 -2012- 2013- 2014 – 2015.

وبدأ بيع الاستمارات يوم الخميس من الساعة العاشرة صباحا، وحتى نفاد الكمية.‏