وجه الفنان هاني شاكر انتقادات إلى النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية، بسبب خلافاته مع المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

وقال هاني شاكر إنه كمشجع للزمالك يرفض ما حدث بين دياب ومنصور، عقب انتشار تسجيل لمكالمة منسوبة لهما، تبادلا فيها السباب، وهو التسجيل الذي أكد رئيس نادي الزمالك صحته.

وكتب شاكر عبر صفحته على Facebook: “أرفض بكل شدة كإنسان مصري ومشجع لنادي الزمالك ما حدث من عضو مجلس الشيوخ ورئيس رابطة الأندية المحترفة، وطريقة الحوار المتدني والهابط مع رئيس نادي الزمالك نادي الملايين في مصر وإفريقيا والدول العربية”.

وأضاف: “اعتقد الأن عرفتوا لماذا مستوي الرياضة متدني زي الحوارات، وبالتالي لن تقوم للرياضة المصرية قومه اذا لم ننتبه فلا يصح أن مصلحة نادي من ضمن الأندية في مصر يكون أهم من البلد والمنتخب، وقابلوني لو فلحت الرياضة المصرية، وانا اناشد الدولة المصرية العظيمة تنظيف الوسط الرياضي من مرتزقة الفساد وتحيا مصر”.

يذكر أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أعلن قبل ساعات أنه لن يتخذ أي إجراء قانوني ضد أحمد دياب وفقا لما ورد في الفن هنا، وأن تسريب المكالمة وراءه شخص يسعى لإثارة المشاكل.