عقب الإعلامي عمرو أديب، على التسريب الصوتي المفبرك الذي أذاعه الإرهابي الهارب عبد الله الشريف مؤخرًا، ونجاح أجهزة وزارة الداخلية في كشف ملابساتها والقبض على مرتكبي الواقعة، قائلًا: “الناس دي مبتبعتش حاجة بطريقة اعتباطية، هو عايز يمارس الدعاية السوداء ضد الدولة المصرية عشان يضربها في عصب اقتصادها”. وقال أديب، خلال برنامجه “الحكاية”، المُذاع عبر فضائية “mbc مصر”، مساء الإثنين: “عبد الله الشريف ومن يموله شايفين الأمثلة في مصر ويتجاهلون ما يحدث في تركيا اللي سعر العيش تضاعف فيها 3 مرات في شهر واحد، بجانب هبوط سعر الليرة بصورة مرعبة”.

وتابع مقدم برنامج “الحكاية”: “معندناش حاجة نخبيها في البلد، وهناك قضايا فساد تصدت لها هيئة الرقابة الإدارية خلال الـ 10 أيام الماضية لرؤوس كبيرة وتم الإعلان عنها بكل شفافية”.

وأضاف الإعلامي عمرو أديب: “عصر إنهاك الدول المصرية من خلال تلك التراهات انتهى، والآن يتم إعادة تكوين الخلايا الإخوانية وترتيب أوراقها مرة أخرى للعودة بتمويل وشكل مختلف، ولكن ثقتنا كبيرة في أجهزة الدولة المصرية وتماسك شعبها للوقوف أمام تلك المخططات”، متابعًا: “الناس عايز تعيش وتشوف إنجازات ومحدش بقى عنده وقت يضيعه مع التفاهات الإخوانية”. للمزيد من التفاصيل وفقا لما ورد في الاخبار اليوم من هنا