دعمت الفنانة صابرين النجمة شيرين عبد الوهاب بعد ظهورها بالأمس في حفل أبو ظبي بدون شعر في أول إطلالة لها بعد طلاقها من حسام حبيب.

وكتبت صابرين عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر: يا شيرين موهبتك هي طبيبك النفسي والتصريح الرباني لعشق جماهيرك في العالم”.

وخرجت النجمة شيرين عبد الوهاب عن صمتها منذ انفصالها عن زوجها المطرب حسام حبيب، حيث كشفت العديد من التفاصيل والكواليس عن حياة الثنائي سويا، والتي استمرت قرابة 4 سنوات فقط، وذلك في مكالمة هاتفية أجرتها مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، ونشرتها الأخيرة عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

ابن أمه الدلوعة
وتحدثت شيرين عبد الوهاب عن طليقها حسام حبيب، حيث أكدت أنه دائمًا ما يستمع لكلمات والدته، وهي التي تفرض عليه رأيها، مشيرة إلى أنها ترفض هذا النوع من الرجال ولا تقبل أن تعيش معه في منزل واحد.

وقالت شيرين عبد الوهاب: “حسام حبيب هو الحيلة الدلوعة، عايز كلمته مسموعة، وأنا مش عايزة ولد ابن أمه، أنا عايزة راجل، ومش عايزة أتكلم عليه تاني، لأن هو اللي خد اكتر من حقه، مش عايزة اغلط فيه، هو مش ريفرنس عشان أحكي عنه”.

وأكدت شيرين أنها حاولت أن تكّون أسرة مع حسام حبيب، وأن تنجب منه طفلا، مضيفة أن حسام لم يساعدها على ذلك، ولم يتعامل مع الموضوع بجدّية، وأنه السبب وراء فشل تحقيق أمنيتها بأن تنجب طفلًا منه.

أصر أشيل بويضاتي
وأضافت شيرين: “كان نفسي أعمل مشروع أُسري وهو فشله، روحت أشيل بويضات، وده بيحتاج إجراءات كثيرة، وكانت صعبة عليّ جدًا.. كان لازم أشيل بويضاتي لوحدهم، بس حسام أصّر يشيل البويضات بالأجنة بتوعه، وأنا خلاص مش عايزة أخلف منه”.

وتابعت: “كل تعب الأسابيع والشهور راح، عشان حد مستهتر، حد مش عارف يعني إيه دنيا، ويعني إيه ست هتموت عنده وهتدفن في نفس المكان اللي هيموت فيه”.

كنت بحب سرطان
وأكدت شيرين أنها مرت بفترة صعبة خلال فترة زواجها من حسام حبيب، قائلة: “أنا كنت بحب سرطان لأني لما بحب بدي كل حاجة، وارتباطي بيه بقا ضعف وخوف وأنا مبحبش أكون ضعيفة”.

وأضافت شيرين أنه كان يشبه السرطان، وأنها كانت تشعر بأنها تلعب دور والدة حسام حبيب، وليست حبيبته، قائلةً: “أنا معشتش دور الحبيبة ولا مرة، كل مرة بكون دور ماما وبس ومفيش راجل إداني قد ما اديته، أنا ست مصرية أصيلة ومن النوع اللي يقبل بمؤخر 25 قرشا”.

للمزيد من التفاصيل وفقا لما ورد في فيتو من هنا