تزايد البحث على محرك بحث جوجل اليوم عن مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021، للموظفين العاملين فى الدولة والجهات الحكومسة، وتقوم وزارة المالية بصرف رواتب شهر ديسمبر مقسمة على يومين، بالإضافة إلي 3 أيام أخري للجهات والموظفين الذين لم يصرفوا المرتبات خلال الأيام المحددة.

واعتمد محمد معيط، وزير المالية، موعد صرف مرتبات العاملين فى الجهاز الإداري للدولة عن شهر ديسمبر، والذين يصل عددهم إلي حوالي 6 مليون موظف.

وأعلنت وزاراة المالية موعد رواتب شهر ديسمبر خلال الفترة من يوم الأربعاء الموافق 22 ديسمبر، وحتى الثلاثاء 28 ديسمبر، وذلك وفق الجدول المحدد لكل جهة للصرف وذلك الحد من التكدس لمنع انتشار فيروس كورونا.

يتم صرف الرواتب بداية من شهر ديسمبر على يومين هما الأربعاء 22 ديسمبر والخميس 23 ديسمبر 2021، علي أن يتم صرف رواتب العاملين فى الهيئات التى لم تصرف الرواتب خلال اليومين السابقين فى أيام 26 و27 و28 ديسمبر.

ويختلف نظام الصرف فى شهر ديسمبر عن الشهور السابقة، والتى كان يتم خلالها صرف الرواتب علي 3 أيام، مع تحديد يومين للجهات التى لم تصرف خلالها، وهو عكس المعمول به فى شهر ديسمبر فى النظام الجديد.

وطالبت وزارة المالية الجهات الإدارية إبلاغ العاملين بها بمواعيد صرف الرواتب لتخفيف الزحام حول ماكينات ATM علي قدر الإمكان.

للمزيد من التفاصيل وفقا لما ورد في المصري اليوم يرجي اضغط هنا