فاجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها بظهورها حليقة الشعر في حفلها الأخير مما شغل الجمهور إن كانت تمر بظروف نفسية صعبة بعد طلاقها من زوجها الفنان حسام حبيب.

وأعادت قصة ظهور شيرين عبد الوهاب حليقة الرأس بعد انفصالها عن حسام حبيب إلى الأذهان قصة المغنية الأمريكية بريتني سبيرز التي لجأت إلى حلاقة شعرها بالكامل في أعقاب انفصالها عن زوجها الراقص الأمريكي كيفن فيدرلاين.

وتعود قصة بريتني سبيرز لعام 2007 عندما فاجأت الجمهور بظهورها حليقة الرأس تماما في أعقاب انفصالها عن زوجها الراقص الأمريكي كيفن فيدرلاين ولم تكشف المغنية الأمريكية عن السبب الذي جعلها تلجأ إلى حلق شعرها طوال 12 عاما.

كشف الفيلم الوثائقي Britney at Breaking Point الصادر عام 2012 سبب حلق بريتني سبيرز لشعرها وهو أن زوجها لم يسمح لها برؤية طفليها شون وجايدن عقب الانفصال.

فبعد مغادرتها عيادة التأهيل في أنتيجوا ذهبت بريتني سبيرز إلى منزل زوجها السابق لتطلب رؤية طفليها شون وجايدن فرفض وهنا قادت المغنية الأمريكية سيارتها إلى أقرب صالون لتصفيف الشعر لتطلب من مصففة الشعر إستر توجنوز أن تحلق رأسها التي كشفت في الفيلم الوثائقي أنها حاولت إقناع سبيرز بعدم القيام بذلك ولكنها بمجرد أن تركتها حتى أمسكت المغنية الأمريكية بالماكينة وبدأت بحلق رأسها.

وبعدها سألتها لماذا أقدمت على تلك الخطوة فجاء رد بريتني غريبا بعض الشيء حيث قالت ” أنا لا أريد لأي شخص أن يلمس شعري لقد سئمت من لمس الناس لشعري”.

وكشفت مصففة الشعر أن بريتني كان لديها 2 من الحراس الشخصيين وقتها ولكنهما خذلاها لأنهما سمحا لمصوري البابراتزي بإلتقاط العديد من الصور لها بهذه الحالة.

وأضافت أن حراس بريتني الشخصيين كانا يفتحا الستائر حيث يختبيء مصوري الباباراتزي في الخارج وكان يبلغ عددهم 70 مصورا، واستطاعوا أن يلتقطوا تلك الصور المروعة لها.

ويرى خبراء علم النفس أن لجوء المرأة لحلق شعرها بعد الانفصال يعد أمرا طبيعيا يعبر عن الحزن والضيق وقد يكون وسيلة للتأقلم مع الوضع الجديد فعندما تشعر المرأة بالضعف من الطبيعي أن تجرى بعض التغييرات على مظهرها الخارجي على أمل أن تشعر بتحسن داخلي أيضًا ووسيلة تسعى المرأة من خلالها للمضي قدما ونسيان الماضي.

وكانت شيرين خطفت الأنظار في الحفل بظهورها وهي حليقة الشعر، مما شغل الجمهور إن كانت تمر بظروف نفسية صعبة بعد طلاقها أم مجرد نيو لوك، لتخرج بعدها شائعات تؤكد أنها تعرضت للضرب والتعنيف على يد طليقها وهو من قص لها شعرها! ولكنها نفتها مؤكدة أنه قرارها ولا داعي لظلم الأبرياء.

أول تعليق من شيرين عبد الوهاب على اتهام حسام حبيب بحلاقة شعرها

وقبل ظهور شيرين بساعات على المسرح، ظهرت في فيديو، وطمأنت جمهورها عليها وقالت أنها تشعر بالقوة من خلال دعمهم لها.

ومؤخرا، أصدرت شيرين عبد الوهاب بيانا رسميا تؤكد فيه انفصالها عن الفنان حسام حبيب، محتفظة بالأسباب لنفسها.

جاء في البيان الذي أصدرته شيرين عبر صفحتها بموقع Facebook: “النجمة شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول انفصالها من حسام حبيب.. وتؤكد وقوع الطلاق رسميا، للمزيد من التفاصيل من هنا: بيان – شيرين عبد الوهاب تؤكد طلاقها من حسام حبيب رسميا

للمزيد من التفاصيل من هنا