ما زالت أصداء الأزمة التي تفجرت حول الأسطورة المصري محمد صلاح هدّاف فريق ليفربول الإنجليزي، بسبب تصريحاته حول شرب الخمر مستمرة لليوم الثالث على التوالي.

وخلال اللقاء التليفزيوني مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج «الحكاية» عبر شاشة قناة أم بي سي مصر والمقرر إذاعته يومي الأربعاء والخميس المقبلين، سأل أديب محمد صلاح حول شرب «الخمر» فقال محمد صلاح: «بحس إني عمري نفسي ما راحت إني أشربها، حقيقي السؤال مبفكرش فيه كتير، والناس هنا ما بيضغطوش على حد إنه يعمل حاجة، بس أنا في الآخر بحس إني أنا عمري مثلا ما حد ضغطني إنه لازم تشرب كذا، لأ، وأنا نفسي مش عايز أشرب خمرة مش عايز أجرب يعني».

واعتبر الكثيرون أن هذا الرد من اللاعب المسلم ليس حاسمًا، وكان يجب أن يرد بصورة قاطعة على عمرو أديب ويقول أن «الخمر حرام».

وكان ساديو ماني زميل محمد صلاح في هجوم فريق ليفربول قد كشف في حوار سابق عن أنه لا يمكن أن يشرب الخمر لأنه مسلم ودينه يمنعه من ذلك.

وبخلاف محمد صلاح نجد أن هناك 3 لاعبين آخرين لا يشربون الخمر في صفوف نادي ليفربول، سنتعرف عليهم في السطور التالية :

اقرأ أيضاً: في ظل أزمة محمد صلاح.. رد حاسم من ساديو ماني بشأن الخمور

السنغالي ساديو ماني
نجم هجوم الريدز والمعروف اعتزازه بدينه الإسلامي حيث أنه لا يشرب الخمر ولديه موقف حاد تجاهها نتيجة تحريمها في الإسلام.

الغيني نابي كيتا
نجم خط وسط فريق ليفربول، وكشف كيتا في أكثر من حوار سابق عن أنه لا يشرب الخمر لأنه لاعب مسلم والدين يمنعه عن ذلك.

الفرنسي إبراهيما كوناتي
نجم دفاع منتخب فرنسا وفريق ليفربول الإنجليزي إبراهيما كوناتي، الذي انضم لصفوف ليفربول في الصيف الماضي، هو بدوره لاعب مسلم وحريص على تعاليم الإسلام والصيام ولا يشرب الخمور.

صلاح وكانوتيه
وكان هناك أيضاً من بين لاعبي ليفربول المسليمن الذين لا يشربون الخمور النجم السويسري شيردان شاكيري الذي رحل إلى صفوف ليون الفرنسي في الصيف الماضي.

وفقا لما ورد في موقع المصري اليوم للمزيد من التفاصيل