نشر موقع اعلام دوت كوم خي مفاداه

قالت إيناس فوزي، محامية الإعلامية فاتن موسى، طليقة الفنان مصطفى فهمي، إن النيابة قامت بمعاينة المنزل ولم تجد أي كسر في باب شقة الأخير.

أضافت “فوزي” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” المذاع على فضائية “mbc مصر” ويقدمه الإعلامي عمرو أديب: ” دخلنا لم نجد ولا حاجة من حاجتها الشخصية نهائي في الشقة، إنما كان فيه منقولات خاصة بيها في المطبخ زي الحلل وغيرها”.

أوضحت أنها لم تجد أي ذهب أو مصوغاتها وجميع أدواتها الشخصية، كما أنها لم تجد أي شنط داخل الشقة تخص موكلتها، لذلك اتصلت بالنجدة على الفور.

تابعت أن موكلتها تريد الإنجاب لأن هذا حقها فهي في سن صغير من مواليد الثمانينات، لكن كان هناك مماطلة من الطرف الثاني بعد أن سبق ووعدها بحقها في ذلك لأنها أول زواجة لها..وهذا بدأ يزعجها ولكن علاقتهم كانت طيبة.

استكملت أن موكلتها تلقت اتصالا يوم 27 أكتوبر من محامية مصطفى فهمي وقالت لها “احتمال تكون اطلقتي”، لافتة إلى أن موكلتها وصلت مصر يوم 30 أكتوبر وتواصلت مع مصطفى فهمي وطلبت منه الجلوس معها لتفهم هل تم طلاقهما أم لا.

وكشفت إن مصطفى فهمي تزوج موكلتها زواج شرعي على سنة الله ورسوله، وطلقها طلاق غيابي رجعي، وهذا يعني أنها ما زالت زوجته وفي عدتها وممكن يرجعها بورقة

للمزيد اضغط هنا