قال الفنان أحمد داش، إن تجربته في فيلم «لا مؤاخدة» كانت كبيرة وتحكي موضوعات مجتمعية هامة، مضيفا أن الفضل في فهمه لها يعود إلى المخرج عمرو سلامة.

وأوضح داش، خلال مؤتمر صناعة الإبداع الذي يقام لمدة 4 أيام بالقاهرة: «أنا كطفل عمري 12 سنة كان يساعدني المخرج في فهم الحوار وتمثيله.. وبعد أن بلغ عمري الـ21 أسعى إلى تقديم ما يواكب الموضوعات المجتمعية الحالية».

وردا عن سؤال إحدى متابعات الندوة التي تتمنى أن تعمل في التمثيل، قال داش: «إذا كنتِ تحبين التمثيل فعليكِ أن تعملى به، ولا تتوقفي عند حد المضايقات اليومية، فعالم التمثيل يصعد بكِ يوميا فيجعلك في منتهي السعادة ويوما آخر تشعرين بأنك لا شيء»، موضحا: «الشعب المصري بطبعه مؤذي لأنه يؤذي في هزاره وانتقاداته».

فيما قال الفنان آدم الشرقاوي، الذي اشتهر بشخصية «بيج زي» في مسلسل «لعبة نيوتن»: «أنا أحب القراءة ومتابعة البورصة»، لافتا إلى أنه بعد عامين قد يفكر في تغيير نوع الفن الذي يقدمه، لكنه حاليا سعيد بما يقدمه، لافتا إلى أنه يتمنى أن يصبح مثل توم كروز.

فيما قالت الفنانة اللبنانية ميريت الحلاني: «في أول تجربة تليفزيونية لى عام 2020 كنت خائفة بشدة وأعيش ضغطا عصبيا كبيرا، ورغم أنني من عائلة فنية لكننى كنت أخاف من العمل بالتمثيل، وأتمنى العمل مع الفنانة يسرا ومنى زكى ونيللي كريم».

المصري اليوم

للمزيد اضغط هنا