في الفن

طالب مطرب المهرجانات عمر كمال نقابة المهن الموسيقية باحتواء مطربي المهرجانات وإتاحة الفرصة لهم، مع التزامهم بكتابة كلمات لائقة وغير خادشة للذوق العام في أغانيهم.

وتحدث عمر كمال في مداخلة هاتفية مع برنامج “تحت الشمس” عبر قناة “الشمس” مع الإعلامي معتز عبد الفتاح، مؤكدا أنه وحسن شاكوش وحمو بيكا الصيف الماضي أدخلوا للنقابة أموالا كثيرا قائلا: “عمر كمال وحسن شاكوش وحمو بيكا أكتر شباب دخلت موارد للنقابة، إحنا بندفع 10 آلاف جنيه في الأوردر في الساحل، أنا كنت بشتغل 3 أوردرات في اليوم الواحد، يعني بدخل للنقابة 30 ألف جنيه في اليوم، يعني أنا وحسن وبيكا بندخل للنقابة في اليوم الواحد 100 أو 120 ألف جنيه، احتوا الشباب دي يا جماعة”.

ويرى عمر كمال أن هناك بعض المطربين يشعرون بالغيرة من نجاح أغاني المهرجانات ومطربيها قائلا: “في بعض الفنانين الكبار (منفسنين) مننا، لما ألاقي واحد اسمه عمر كمال وحسن شاكوش جايبين 700 مليون مشاهدة في أغنية (بنت الجيران)، و500 مليون في (عود البطل)، إحنا أقل أغنية عندنا جايبة 60 مليون مشاهدة”.

وأكد عمر كمال أنه حقق النجاح في الوطن العربي وحتى في الخارج، مشيرا إلى أنه قدم حفلات عديدة في الخارج ولديه جمهور كبير ويتم معاملته بطريقة رائعة لأن الجمهور هناك فهم أن موسيقاهم نوع جديد من الفن.

وكانت نقابة المهن الموسيقية أعلنت قبل أيام عن أسماء الممنوعين من الغناء، ومنهم حمو بيكا وحسن شاكوش

للمزيد اضغط هنا