تبدأ وزارة المالية في صرف مرتبات شهر أكتوبر يوم الأحد المقبل 24 أكتوبر الجاري فيما تصرف وزارة الأوقاف مرتبات العاملين في نفس اليوم.

واعتمدت وزارة المالية مواعيد صرف محددة لمرتبات شهر أكتوبر، لكل وزارة أو هيئة والجهات التابعة لها، بمراعاة عدد العاملين بها والمديريات التابعة لها بالمحافظات، حيث تقرر بدء صرف مرتبات شهر أكتوبر للعاملين في ٣٣ وزارة وهيئة يوم ٢٤ أكتوبر، ثم بدء صرف مرتبات ٢٠ وزارة وهيئة يوم ٢٥ أكتوبر، ثم بدء صرف مرتبات ١٣ وزارة وهيئة يوم ٢٦ أكتوبر، وجميع الوزارات والجهات الأخرى يومي ٢٧ و٢٨ أكتوبر ٢٠٢١.

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2021

وأهابت وزارة المالية بالجهات الإدارية إخطار العاملين بها بموعد بداية الصرف؛ بما يسهم في تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي بقدر الإمكان على النحو الذي يتسق مع الجهود التي تبذلها الدولة للحد من التجمعات واتخاذ كل الإجراءات الاحترازية الممكنة لمجابهة تداعيات كورونا، والتيسير على المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

 

صرف مرتبات الموظفين العاملين بالدولة يوم الاثنين 25 أكتوبر 2021

– الوزارات: صرف مرتبات العاملين يوم الاثنين 25 أكتوبر الجاري في وزارات التعليم العالي والتنمية المحلية والكهرباء والعدل والاستثمار والتعاون الدولي والتخطيط.

 

– الهيئات: يتم صرف مرتبات الموظفين يوم الاثنين في الجهات: النيابة العامة وهيئة النيابة الإدارية ومجلس الدولة وهيئة قضايا الدولة وهيئة الرقابة الإدارية وهيئة للرقابة المالية والمحكمة المحكمة الدستورية العليا واللجنة العليا للانتخابات ودار الإفتاء المصرية والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ومعهد الخدمات المالية.

صرف مرتبات الموظفين بالجهاز الإداري للدولة يوم الثلاثاء 26 أكتوبر 2021

وتقرر صرف مرتبات العاملين في شهر أكتوبر اليوم الثلاثاء في عدد من الوزارات والجهات المختلفة وهي:

– الوزارات: صرف مرتبات الموظفين في الدولة يوم الثلاثاء 26 أكتوبر الجاري في وزارات التربية والتعليم والزراعة والموارد المائية واستصلاح الأراضي والرى والشباب والرياضة والخارجية والمالية.

– الجهات: يتم أيضا صرف مرتبات العاملين في الدولة يوم الثلاثاء في رئاسة الجمهورية ومجلس الوزراء والجهات التابعة للأزهر الشريف.