شاركت الفنانة رانيا يوسف، متابعيها، بأحدث إطلالاتها في صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة “تويتر”.

ونشرت رانيا يوسف صورة لها، مرتدية فستان مشجر، ومنقوش بالورود بمزيج من الألوان الطبيعية.

وعلقت رانيا يوسف على الصورة: “يومكم كله ورد وحب”.

كانت رانيا يوسف خلال الأيام الماضية تصدرت محركات البحث وترند صفحات السوشيال ميديا بسبب إطلالاتها المميزة، خلال مشاركتها بحضور فاعليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي.

الجونة 2021
وانطلقت الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي بحفل افتتاح ساحر ومبهر حضره كوكبة كبيرة من نجوم الفن في مصر والعالم العربي، من أبرزهم: أحمد السقا، يسرا، منى زكي، هند صبري، ليلى علوي، إلهام شاهين، نيللي كريم، بشرى رزة، سمية الخشاب، محمد رمضان، شريف منير، صبا مبارك، مايا دياب، نادين نجيم، رانيا يوسف، أروى جودة، نسرين طافش، درة، هالة صدقي، دينا الشربيني، أحمد رزق، أشرف عبد الباقي، باسل خياط، آسر ياسين، محمد فراج، وغيرهم.

في رابع فاعليات مهرجان الجونة السينمائي.. عرض 15 فيلما بين روائية طويلة وقصيرة ووثائقية
كباتن الزعتري.. حكاية الفيلم الوثائقي المصري المشارك بمهرجان الجونة | فيديو جراف
فعاليات مهرجان الجونة
وتقام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة في الفترة من 14 – 22 أكتوبر 2021، ويتكون برنامج المهرجان من 3 مسابقات رسمية (مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ومسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، ومسابقة الأفلام القصيرة،) والبرنامج الرسمي خارج المسابقة، إضافة إلى البرنامج الخاص.

وكان مهرجان الجونة السينمائي كشف عن بوستر دورته الخامسة على الصفحة الرسمية للمهرجان على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ويهدف المهرجان من خلال منصة الجونة السينمائية، الموجهة لصناعة السينما، إلى دعم وتمكين صناع الأفلام العرب، ومساعدتهم في إيجاد الدعم المالي، والفني من خبراء الصناعة العرب والدوليين.

منصة الجونة السينمائية
وتتكون منصة الجونة السينمائية، من برنامجين: منطلق الجونة السينمائي، وجسر الجونة السينمائي، اللذين يقدمان الفرص للسينمائيين، للتعلم والمشاركة من خلال جوائز مادية وعينية وورش لصناعة الأفلام وحلقات نقاش وطاولات حوار مستديرة، إضافة إلى محاضرات لخبراء صناعة السينما.

وتمنح المنصة جوائز قدرها تصل قيمتها إلى 250 ألف دولار أمريكي، للمشاريع الفائزة في مرحلة التطوير والأفلام الفائزة في مرحلة ما بعد الإنتاج، كما تمنح الجوائز بواسطة مهرجان الجونة السينمائي ورعاته وشركائه.