كان بيجيب فلوس الولادة.. زوجة مهندس طلخا الغريق تكشف تفاصيل مثيرة عن مقتله

مازال الحزن يسود قرية ميت عنتر، التابعة لمركز طلخا محافظة الدقهلية، لرحيل فقيدها المهندس أحمد عاطف الشربيني الذي اختفى في ظروف غامضة لمدة 10 أيام دون سبب

و أكدت زوجته دعاء أن الفقيد اتصل بها قبل اختفائه بوقت قصير وقال لها إنه ذاهب لتصفية حساب مادى بينه وبين أشخاص وإحضار مبلغ الولادة ليسدده للمستشفى، واتصل بها قبل اختفائه بنصف ساعة وقال لها إن السياره تعطلت وكانت هذه أخر مكالمه بينها.

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، وجهت زوجته رسالة له، قائلة: “ارجع يا أحمد، مش هولد طفلك التاني إلا وانت موجود”، ولكن حالتها تدهورت، ووضعت الطفل الثاني سليم، حيث لتحقيق رغبة زوجها بتسمية طفله الذي لم يراه ورحل في ظروف غامضة، وعثر على جثته غارقة بنهر النيل أسفل كوبري جامعة المنصورة، وتم تشييع جثمان الشاب الفقيد في موكب جنائزي مهيب من أهالي القرية.

شارك الآلاف من أهالى قرية ميت عنتر والقرى المجاورة أمس السبت في تشييع جثمان فقيد الشباب وخيرة أبناءها المهندس أحمد عاطف واتشحت القرية بالسوادـ وشيعوا جثمانه فى مشهد جنائزي مهيب.

وقد تمكنت مباحث الدقهلية، من العثور على جثة المهندس المختفي منذ عدة أيام غارقا داخل مياه نهر النيل أسفل كوبري جامعة المنصورة، وتم انتشال الجثمان. فيما تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف ملابسات الحادث.

The post كان بيجيب فلوس الولادة.. زوجة مهندس طلخا الغريق تكشف تفاصيل مثيرة عن مقتله first appeared on أخبار فورية.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *