صور- سر لقاء يسرا وآسر ياسين وسمية الخشاب ونجلاء بدر فى البرتغال

صور- سر لقاء يسرا وآسر ياسين وسمية الخشاب ونجلاء بدر فى البرتغال

يسرا وآسر ياسين وسمية الخشاب ونجلاء بدر

أثارت الفنانة نجلاء بدر، حيرة جمهورها بعد نشرها صورة لها برفقة كل من يسرا وسمية الخشاب وآسر ياسين وأمينة خليل ونيشان ورزان مغربى وباسل الخياط وظافر العابدين وجورج قرداحى وريا أبو راشد وأنابيلا هلال، خلال تواجدهم فى المطار فى رحلة تستغرق أيام إلى البرتغال، ولم تكشف تفاصيل عن سبب اللقاء. 

وتبين أن سر اللقاء هو إعلان شبكة قنوات MBC احتفالها بمرور 30 عاما على تأسيسها، بحضور نجوم الفن من خلال احتفالية تقام فى البرتغال على مدار الأيام المقبلة. 

يسرا وآسر ياسين وسمية الخشاب ونجلاء بدريسرا وآسر ياسين وسمية الخشاب ونجلاء بدريسرا وآسر ياسين وسمية الخشاب ونجلاء بدريسرا وآسر ياسين وسمية الخشاب ونجلاء بدر

وفى نفس السياق قام عدد من نجوم الفن بنشر صورهم فور وصولهم مطار لشبونة بالبرتغال، حيث حرصت الفنانة سمية الخشاب على نشر صورة لها على “إنستجرام” ظهر بها الفنان آسر ياسين ويسرا ونجلاء بدر وأمينة خليل ورزان مغربى، وعلقت على الصورة قائلة: “الاستعداد لبعض النشاطات”. 

كما أعادت رزان مغربى، نشر الصورة على حسابها بـ”إنستجرام” وعلقت عليها:”خمنوا ماذا نفعل؟”، كما نشرت عدة فيديوهات طريفة لها مع سمية الخشاب أثناء تواجدهما فى البرتغال. 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *