محمد فؤاد تريند بسبب عبدالباسط حمودة

محمد فؤاد تريند بسبب عبدالباسط حمودة

انتشر مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، صورة للفنان محمد فؤاد معالجة بطريقة الفوتوشوب، ربطت بينه وبين المطرب الشعبى عبدالباسط حمودة.

وأثارت صورة “فؤاد” حالة من الجدل الواسع بعد انتشارها عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، خصوصا “إنستجرام”، حيث ظهر فيها بوزن زائد أثناء إحيائه حفلا غنائيا، وتصدر الفنان الكبير تريند المواقع التواصل.

الصورة الأخيرة أثارت سخرية البعض وشبهوه بالمطرب الشعبى عبدالباسط حمودة، والبعض الآخر شببه بالراحل شعبان عبدالرحيم.

وفى أول رد فعل من محمد فؤاد على الصورة، نشر فيديو له عبر موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، ليؤكد فيها شكله الحالى بدون تعديلات وقال فى رسالة قصيرة: “جمهورى الحبيب الرجالة اللى بجد الناس المحترمة مش الفوتوشوب بحبكم”.

أعقبها بقبلة على الهواء، لمتابعيه، معربًا عن تقديره لهم ودفاعهم عنه بعد انتشار الصورة، ليختتم رسالته قائلا: “بحبكم”.

وما إن نشر “فؤش” الفيديو، حتى توالت الردود من المعجبين له، فقالت الفنانة شيماء سيف: “وإحنا بنموت فيك يا أحلى فؤش”، فى حين علقت الفنانة منة جلال على الفيديو: “وإحنا بنموت فيك ووحشتنا ووحشنا صوتك”.

الصور المفبركة لم يتعرض لها محمد فؤاد فقط، ولكن هناك أخرون تعرضوا لنفس الموقف منهم الفنانة مى كساب، والتى انتشر لها صورة من كواليس مسلسل “اللعبة” وتعرضت للتنمر.

أيضا تعرضت الفنانة أيتن عامر للتنمر ونشر صور لها بعد زيادة وزنها، وهو ما ردت عليه أن الوزن الزائد سببه الحمل، وتعرضت أيضا الفنانة إنجى وجدان والفنان عمرو يوسف للتنمر أيضا بسبب الوزن الزائد.

إنجى وجدان

ويستعد الفنان محمد فؤاد حاليا لطرح عدد من الأغانى المفردة “السنجل” خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن موضوعاتها تتنوع ما بين الرومانسية والشجن، ويتم حاليا وضع اللمسات النهائية عليها قبل طرحها للجمهور.

وعبر محمد فؤاد، عن سعادته بحضور عدد كبير من جمهوره فى الحفل الذى أحياه مؤخرا فى الساحل الشمالى، والذى قدم خلاله مجموعة من أبرز أغنياته التى قدمها على مدار مشواره الفنى الممتد.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *