عاجل.. تحذير من القوات المسلحة للمتقدمين للكليات والمعاهد العسكرية

عاجل.. تحذير من القوات المسلحة للمتقدمين للكليات والمعاهد العسكرية

شعار القوات المسلحة

نشر المتحدث العسكرى للقوات المسلحة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى “الفيسبوك”، اليوم الأحد، منشورًا يُحذر فيه المتقدمين للقبول بالكليات والمعاهد العسكرية وذويهم من بعض الإدعاءات الكاذبة.

وذكر أنه فى إطار بناء الثقة وتحقيقًا لمبدأ الشفافية التى تنتهجها القوات المسلحة تجاه المتقدمين لشرف الالتحاق بالكليات والمعاهد العسكرية، تلاحظ فى الآونة الأخيرة قيام بعض الأشخاص بالادعاء بقدرتهم على مساعدة المتقدمين فى اجتياز اختبارات القبول للالتحاق بالكليات والمعاهد العسكرية مقابل مبالغ مالية.

وفى هذا الإطار، حذرت القوات المسلحة من الانسياق وراء تلك الادعاءات الكاذبة وعدم الوقوع ضحية لأعمال النصب والاحتيال، علمًا بأن القانون سيطال كل من يُقدم على هذا العمل سواء بقبوله أو اللجوء إليه.

26

 

وأهابت القوات المسلحة بضرورة الإبلاغ الفورى عن تلك الوقائع لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدها، وتؤكد على أن معايير القبول بالكليات والمعاهد العسكرية تتم بمنتهى الحيادية والشفافية، وعلى من يرغب فى الاستفسار عن أى معلومات خاصة بالقبول بالكليات والمعاهد العسكرية التوجه لمكتب تنسيق القبول بالكليات والمعاهد العسكرية “لجنة الاستعلامات”. 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *