فيديو – حكم نهائى بـ تغريم محمد الشناوى مليونا و650 ألف جنيه

فيديو – حكم نهائى بـ تغريم محمد الشناوى مليونا و650 ألف جنيه

أكد وليد عبد الهادى، وكيل اللاعبين، أنه حصل على حكم ضد محمد الشناوى، نجم حراسة مرمى النادى الأهلى، ومنتخب مصر بتغريمه مبلغ مليون و650 ألف جنيه.

وقال، فى تصريحات لـ قناة الشمس الفضائية، عبر برنامج “ملعب البلدوزر”، والذى يقدمه الكابتن مجدى عبدالغنى، نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق: “كنت مع محمد الشناوى عندما خرج من ناشئى النادى الأهلى، وانتقل إلى طلائع الجيش، وبعدها لـ حرس الحدود لمدة موسم على سبيل الإعارة، وانتقل إلى بتروجيت، وفى النهاية انتقل إلى الأهلى”.

 

وأضاف وليد عبد الهادى: “أنا من نقلت محمد الشناوى من بتروجيت إلى الأهلى، ويربطنى عقد بالنادى يؤكد توسطى فى انتقاله ويتضمن القيمة المالية الخاصة بى، والأهلى ينفذ عقوده دائمًا، إلا أنه بعد انتقال الشناوى إلى الأهلى رفض حارس المرمى منحى عمولتى رغم العقد المبرم بيننا، وحاولت معه مرة واثنين وتحدثت مع سيد عبد الحفيظ، والأخير قال لى سر فى الإجراءات التى تريدها، ورفعت قضية فى المحكمة وحصلت على حكم والشناوى استأنف عليه وتم رفض الاستئناف، وحصلت على حكم نهائى من المحكمة بتغريم الشناوى مليون و650 ألف جنيه”.

واختتم : “سأحصل على إذن من المحكمة بتنفيذ الحكم، سواء من أموال محمد الشناوى فى البنك، أو راتبه من النادى الأهلى، وكنت أتمنى ألا تصل الأمور إلى هذه الدرجة، ولكن هذا عملى قمت به واجتهدت معه لمدة 8 سنوات”.

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *