ضحايا الثانوية العامة.. حلم التفوق ينتهى بـ كابوس الانتحار

ضحايا الثانوية العامة.. حلم التفوق ينتهى بـ كابوس الانتحار

بكاء طلاب الثانوية العامة

أعلنت نتيجة الثانوية العامة لدفعة وصفها الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، بأنها “الدفعة التاريخية”، والتى لم يستطع أى طالب الحصول على 100% كما هو معتاد خلال السنوات الماضية.

فى ذات التوقيت، أقدم عدد من طلاب الثانوية العامة على الانتحار، فهناك من قام بشنق نسفه وآخر تناول السم، والقفز من الشرفات، فيما لقى طالب حتفه صعقًا بالكهرباء، وتوفيت طالبة بالمنوفية داخل لجنة الامتحان إثر إصابتها بأزمة قلبية، وتناولت أخرى شريط من عقار الترامادول المخدر لعجزها عن الحل.

بكاء طلاب الثانوية العامة

الشنق فى أبو تشت

فى مركز أبوتشت شمالى محافظة قنا، انتحر طالب بعد ساعات قليلة من ظهور نتيجة الثانوية العامة، وبالفحص تبين أنه، عبد الله ع ع، 18 عامًا، طالب فى الثانوية العامة، شنقًا فى سقف غرفته.. إذ نقلت الجثة إلى مستشفى أبوتشت، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.الانتحار شنقا

قفزة الموت لطالبة المنوفية

قفزت فتاة فى المرحلة الثانوية من الطابق السادس بعقار فى مدينة الليان التابعة لمحافظة المنوفية، عقب ظهور نتيجة الثانوية العامة، ولقيت حتفها فى الحال، ونقلت سيارة الإسعاف جثمانها إلى مستشفى سرس الليان.. وتبين من التحريات أن الفتاة تُدعى، س ش ا، طالبة بالصف الثالث الثانوى، وقد توفيت جراء سقوطها.

العثور على جثة فتاة

 

إغماء ومحاولة انتحار

وحاولت، دنيا ا، فتاة من قرية كفر فيشا التابعة لمركز منوف، الانتحار بعد ظهور نتيجتها بتناول شريط ترامادول، وتقرر تحويلها لمعهد السموم بالمستشفى الجامعى بالمنوفية.

وتعرض الطالب شادى محمود الكردى من قرية كفر فيشا، لحالة إغماء عقب ظهور نتيجة الثانوية العامة، وتلقى العلاج اللازم وخرج فى حالة جيدة من مستشفى سرس الليان العام.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *