قبل مواجهة الزمالك .. رئيس وادى دجلة يلمح إلى وجود مؤامرة فى الدورى

قبل مواجهة الزمالك .. رئيس وادى دجلة يلمح إلى وجود مؤامرة فى الدورى

تحدث ماجد سامى، رئيس نادى وادى دجلة، عن وجود مؤامرة كبيرة من جانب إحدى الفرق المشاركة فى بطولة الدوى المصرى الممتاز الموسم الجارى 2020-2021.

وقال ماجد سامى، عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى: ” كلام فى الصميم.. “ناد مصرى مفلس مادياً يلعب فى الدورى الممتاز ومتوقف عن سداد مستحقات لاعبيه من العام الماضى، للحد الذى اضطر مديرين فنيين للنادى للاعتذار عن الاستمرار فى تدريب الفريق” .

 

وتابع: “كما اضطر لاعبوه لشكوى ناديهم جماعياً للاتحاد الأسبوع الماضى، خسر هذا الأسبوع مباراته ضد إحدى الفرق المصارعة على الهبوط بخطأ متعمد من الحارس الاحتياطى علما بأن الحارس الأساسى تواجد على دكة البدلاء أى أنه لم يكن موقوفاً أو مصاباً”.

وأضاف: “نفس هذا النادى سيلاقى فى الأسبوعين القادمين ناديين آخرين من المنافسين على البقاء وتستطيع بكل سهولة التكهن بنتيجة هاتين المبارتين”.

يذكر أن فريق وادى دجلة هو أحد الفرق المهددة بالهبوط إلى دورى القسم الثانى الموسم الجارى 2020-2021، حيث يحتل الفريق الدجلاوى حاليًا المركز السابع عشر بجدول ترتيب البطولة المصرية الكبيرة، وفى جعبته 25 نقطة حتى الآن فقط.

فيما يتربع نادى الزمالك على عرش صدارة جدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز الموسم الجارى وفى رصيده 70 نقطة، بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه الغريم التقليدى النادى الأهلى صاحب الـ68 نقطة.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *