زمن الشقاوة.. حسين فهمى يرقص مع شقيقه مصطفى وزوجته فى عيد ميلاده الـ 79

احتفل مساء أمس الفنان مصطفى فهمى بعيد ميلاده ميلاده الـ 79، فى حفل كبير فى الساحل الشمالى مع زوجته فاتن موسى، وسط حضور عدد كبير من الأصدقاء، الذين شاركوا فى عيد ميلاد مصطفى فهمى.

ونشرت فاتن، زوجته، عددا من الصور والفيديوهات الخاصة من الاحتفالية، عبر صفحتها الخاصة على موقع الصور الشهير “إنستجرام” عبر خاصية “إستورى”، من ببينها فيديو يجمع الشقيقين حسين ومصطفى فهمى يرقصان على أنغام أغنية “يا مصطفى يا مصطفى” .

كما حرصت فاتن موسي، زوجة الفنان مصطفى فهمى على الاحتفال بعيد ميلاده بـ”تورتة” مكونة من ثلاثة أدوار، ووضعت عليها صورة تجمعها بزوجها الفنان الكبير، كما جمعت بينهما رقصة رومانسية.

يذكر أن الفنان مصطفى فهمى، يواصل تصوير مسلسله الجديد “الحرير المخملى” بطولة؛ داليا مصطفى وهالة فاخر وأحمد وفيق وسامى مغاورى ودنيا عبد العزيز وأحمد جمال سعيد وولاء الشريف وهاجر الشرنوبي، ومن تأليف أحمد أبو زيد توفيق.

مصطفى فهمى وزوجته

كما ينتظر مصطفى فهمى طرح فيلمه السينمائى “أهل الكهف” بالسينمات، والعمل بطولة غادة عادل ومحمود حميدة وخالد النبوى، ريم مصطفى، صبرى فواز، محمد ممدوح، عبدالرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، محمد فراج، بسنت شوقى، أحمد عيد، أحمد فؤاد سليم، بيومى فؤاد، مأخوذ عن رواية “أهل الكهف” لتوفيق الحكيم .