صور- هيفاء وهبى تستعرض أنوثتها فى أحدث ظهور 

نشرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبى، مجموعة صور لها بإطلالة صباحية، وذلك على حسابها الرسمى بموقع “إنستجرام”. 

واستعرضت هيفاء، فى الصور أنوثتها أثناء تناول وجبة الإفطار، وعلقت عليها: “صباح الأمل”، ونالت الصور استحسان عدد كبير من جمهورها. 

وجاءت أبرز تعليقات الجمهور على الصور:”يا الله شو حلوة”، و”يا قمر يا طعم يا حلو.. إنتى اللى ينطبق عليها المثل الحلو حلو لو فاق من النوم”، و”اللى فترة مكتئب ما ابتسمت إلا مع هالصور”، و”شنو هالجمال”.

هيفاء وهبى

يذكر أن هيفاء وهبى، أحيت منذ أيام الذكرى الأولى لانفجار مرفأ بيروت، والذى راح ضحيته عدد كبير من الشهداء والمصابين، بالإضافة إلى تضرر آلاف المساكن فى العاصمة اللبنانية بيروت.

هيفاء وهبى

ونشرت هيفاء، صورة لها بالفستان الأبيض ممسكة ببعض الزهور على روح ضحايا الانفجار، وعلقت على الصورة قائلة: “اليوم الذكرى الأولى لعيد موتك يا لبنان.. اتغير المنظر اللى كنت شوفه من شرفة بيتى المطلة عليك يا مرفأ.. كنت أوقف عالشرفة وشوف بيروت الحلوة، شوف الأضوية والناس عمتتمشى مبسوطة.. هلا صار المنظر جرح.. صرت شم ريحة وجع وصرخة كل شخص فقد غالى عقلبه بالانفجار”.