جدول ترتيب الدورى.. مواجهات اليوم حاسمة

جدول ترتيب الدورى.. مواجهات اليوم حاسمة

الأهلى والزمالك

تقام اليوم، الأربعاء، مباراتان من مؤجلات الدورى المصرى لموسم 2021/2020، الذى يبقى منه 7 جولات لتنتهى المسابقة الشهر الجارى.

المواجهة الأولى تجمع بين بيراميدز والإسماعيلى فى السابعة مساء على ملعب استاد الدفاع الجوى، فى اللقاء المؤجل من الجولة 25.

ويدخل بيراميدز اللقاء وهو فى المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 41 نقطة، جمعها من 27 مباراة، بينما يحتل الإسماعيلى المركز الـ11 برصيد 35 نقطة.

أما مباراة السهرة فتجمع بين الأهلى، حامل اللقب، ووادى دجلة، فى التاسعة مساء على ملعب “الأهلى we السلام” فى اللقاء المؤجل من الجولة 22.

ترتيب الدورى

 

ويدخل الأهلى اللقاء وهو فى المركز الثانى بجدول الترتيب برصيد 58 نقطة، جمعها من 26 مباراة، خلف الزمالك المتصدر بفارق 3 نقاط، حيث يحتل الأبيض المركز الأول برصيد 61 نقطة جمعها من 27 مباراة، أما دجلة فيحتل المركز الـ17 برصيد 23 نقطة، جمعها من 27 مباراة.

وتحسم المواجهتان شكل جدول الترتيب بشكل كبير سواء فى المربع الذهبى ومراكز الصدارة أو صراع الهروب من الهبوط، ففى حالة فوز الأهلى ضد دجلة يتصدر المارد الأحمر المسابقة بفارق المواجهات المباشرة عن الزمالك المتصدر، أما فى حالة التعادل أو الخسارة يظل الأحمر فى المركز الثانى، ويرفع دجلة رصيده إلى 26 نقطة حال الفوز يقترب بها من البنك الأهلى أول الناجين من الهبوط.

أما مباراة بيراميدز والإسماعيلى لا تؤثر بشكل كبير فى صراع الصدارة أو الهبوط، حيث يحتل بيراميدز المركز الرابع وفى حالة الفوز يقفز إلى المركز الثالث متفوقا على المصرى بفارق نقطة، أما الإسماعيلى فيحتل مركزا فى وسط الجدول.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *