صور- أنا باموت.. المطربة سمر تتعرض لحادث مروع فى الساحل الشمالى

صور- أنا باموت.. المطربة سمر تتعرض لحادث مروع فى الساحل الشمالى

تعرضت الفنانة سمر، لحادث مروع على طريق الساحل الشمالى، أثناء عودتها بعد انتهاء حفلها فى أحد أماكن السهر الشهيرة هناك، ما أدى لتحطم سيارتها بالكامل، وتم نقلها إلى المستشفى.

وأصيبت سمر، بكسر فى الذراع وشرخ بالظهر ومن المقرر أن تجرى جراحة بعد يومين، ونشرت عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى صور الحادث الأليم، وعلقت عليها: “بموت عربيتى بقت فحم.. وأنا بموت ادعوا لى”.

 

يذكر، أن سمر طرحت منذ أيام أغنيتها الجديدة “لغز كبير”، على طريقة الفيديو كليب، وتخطى حاجز الـ4 ملايين مشاهدة خلال أسبوعين من طرحه على موقع “يوتيوب”.

سمر

 

الكليب من إخراج نبيل مكاوى، والأغنية من كلمات إسلام كابونجا، وألحان إسلام ساسو.

سمر

 

يذكر أن سمر قدمت عددا من الأغنيات وصورتها كفيديو كليب منها “غيرو” من كلمات عبدالمنعم طه، وألحان فارس فهمى، وتوزيع إسلام شيبسى، وميدو مزيكا، إخراج ياسر سامى، و”سيبنى عايشة” من كلمات رضا المصرى، وألحان فارس فهمى، وتوزيع إسلام سيبسى وميدو مزيكا، ومن إخراج ياسر سامى.

و”ضحكينا يا دنيا” مع الشاعر ملاك عادل، والملحن مدين، والموزع أشرف البرنس، ومهندس الصوت هانى محروس، وإخراج الكليب عبدالمنعم ربيع، وكذلك أغنية “الدلع الحلو”والتى حققت نجاحا كبيرا حيث استطاعت فى غضون 4 أيام أن تحقق مليون مشاهدة، وهى من كلمات أحمد شكرى، وألحان مصطفى شكرى، توزيع مونتى، ومكس وماستر ياسر أنور.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *