صور- أصغر منها بـ8 سنوات .. تفاصيل ارتباط نيللى كريم ببطل الإسكواش

صور- أصغر منها بـ8 سنوات .. تفاصيل ارتباط نيللى كريم ببطل الإسكواش

نيللى كريم وهشام عاشور

أعلنت الفنانة نيللى كريم، عن خطبتها على بطل الإسكواش المصرى هشام عاشور مؤكدة إقامة حفل الزفاف فى شهر أغسطس الجارى.

وقالت الفنانة نيللى كريم فى تصريحات صحفية: “بالفعل أعيش قصة حب حاليًا وسأقيم حفل زفافى قريبًا بحضور جميع الأصدقاء والأهل وما يعطلنى عن إقامة حفل الزفاف هو التزامى بتصوير عمل فنى جديد وسيقتصر حفل الزفاف على إقامة عقد قران فى المنزل شهر أغسطس الجارى”.

نيللى كريم وهشام عاشور

وأوضحت نيللى كريم أنها احتفلت بخطبتها على هشام عاشور فى وجود العائلة وبعض الأصدقاء المقربين حيث فضلوا التكتم لحين موعد عقد القران.

نيللى كريم وهشام عاشور

يذكر أن هشام عاشور كان من ضمن أفضل لاعبى الإسكواش فى العالم ومصنف من ضمن العشر الأوائل على اللعبة واسمه الثلاثى هشام محمد عاشور ، وهو من مواليد 29 مايو 1982، وبهذا يكون هشام أصغر من الفنانة نيللى كريم بـ 8 سنوات حيث أنها ولدت فى يوم 18 ديسمبر 1974.

نيللى كريم وهشام عاشور

كما أن هشام عاشور هو كان بطل أسكواش سابق، كما أنه يهوى مجال التمثيل وكان قد شارك فى السباق الرمضانى الماضى بمشهد فى مسلسل حرب أهلية مع الفنانة يسرا وباسل الخياط وأروى جودة وسينتيا خليفة وجميلة عوض وعدد أخر من الفنانين .

نيللى كريم وهشام عاشور

وشاركت نيللى كريم فى رمضان الماضى بمسلسل “ضد الكسر”، والذى شارك فى بطولته كل من محمد فراج ولقاء الخميسى وسينتيا خليفة ومصطفى درويش وحمزة العيلى وتارا عماد وهشام إسماعيل وتامر هاشم وبيومى فؤاد وسامى مغاورى ورمزى العدل وشادى الدالى والمسلسل من تأليف عمرو الدالى وأحمد حسنى وإخراج أحمد خالد.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *