بعد ضبط طبيب الأسنان قاتل زوجته .. تفاصيل بشعة وأسرار مثيرة فى الجريمة

بعد ضبط طبيب الأسنان قاتل زوجته .. تفاصيل بشعة وأسرار مثيرة فى الجريمة

قتل طبيبة أسنان

نجحت مباحث الدقهلية، فى القبض على طبيب أسنان قام بقتل زوجته طبيبة الأسنان، بطريقة بشعة حيث طعنها بسكين عدة طعنات قاتلة إثر مشاجرة بينهما وفر هاربا.

البداية عندما تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث بالحادث، تبين وصول إشارة من مستشفي المنصورة الدولي بوصول “ى . ح . ى” 26 سنة، طبيبة أسنان للمستشفى جثة هامدة وبها طعنات متعددة.

بالتحرى تبين أن مرتكب الحادث زوجها طبيب الأسنان “م. م” 29 سنة، حيث فر هاربا عقب الحادث.

وتوصلت تحريات المباحث أن الطبيبة لديها 3 أطفال ونشب خلاف مع زوجها قام على إثره بطعنها بسكين طعنات نافذة وفشلت كل محاولات إنقاذها، وصرحت النيابة بدفن الجثة وتم ضبط الزوج الهارب أثناء اختبائه عقب الحادث.

قتل طبيبة أسنان

ودلت التحريات أن الطبيب مقيم بقرية شاوة التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، وسدد لها أكثر من 11 طعنة فى ثالث أيام عيد الأضحى، بسبب خلافات زوجية.

وكشف مصدر عن أن مأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائى بالدقهلية، ووحدة مباحث مركز المنصورة، انطلقت إلى مكان اختباء الطبيب المتهم، وتبين هروبه إلى أحد أقاربه في شقة داخل المحافظة، لضبطه ومناقشته حول ملابسات الواقعة وتقديمه للجهات المختصة للتحقيق معه.

قتل طبيبة أسنان

جريمة القتل البشعة التي شهدتها قرية شاوة التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، هزت مواقع التواصل الاجتماعي منذ تداولها، حزنا على الطبيبة الشابة التي رحلت وهى لم تكمل عامها الـ26 تاركة ثلاثة أطفال، وقال أخيها: “عارف يعنى إيه تدى أختك لدكتور أسنان علشان يحافظ عليها فيقتلها بـ”11 طعنة”.

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *